اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 6 يحصل على تحديث الأندرويد 7.1.1

يبدو أن شركة نوكيا ستكون فعلا من الشركات القوية خلال هذا العام، من خلال توفير هواتف مميزة بالإضافة إلى دعم دائم، وهذا ما أكدته من خلال الواقع مع إطلاق تحديث جديد لهاتف نوكيا 6.

هاتف Nokia 6 يحصل على تحديث الأندرويد 7.1.1
هاتف Nokia 6 يحصل على تحديث الأندرويد 7.1.1

لمن لم يكن متابعا، شركة نوكيا كانت عملاقة الهواتف في وقت مضى، قبل ظهور شركة آبل ثم الأندرويد، حيث انتهت الشركة من الوجود، ثم عادة مع نهاية عام 2016 وبداية العام الجاري 2016 بعدة هواتف، من بينها هاتف Nokia 6.

ثم بعد ذلك وعدت نوكيا بتقديم التحديثات دوما لهواتفها، يشمل ذلك التحديثات الأمنية وكذلك تحديثات النظام، ويبدو أنه لم يطل الأمر حتى قامت نوكيا بذلك فعلا، وها هي ذي تطلق تحديث الأندرويد نوجا بإصداره الأخير 7.1.1 لهاتفها نوكيا 6.

هاتف Nokia 6 يحصل على تحديث الأندرويد 7.1.1
هاتف Nokia 6 يحصل على تحديث الأندرويد 7.1.1

التحديث الجديد لهاتف نوكيا 6 يجلب المزايا التقنية التالية:

  • التحديث إلى أندرويد 7.1.1.
  • تحسين وضع حفظ الطاقة وتشغيل التطبيقات في الخلفية.
  • دعم تشغيل 3G/4G في نفس الوقت .
  • تحديث نوكيا USB درايفر.
  • تحديث جوجل الأمني لشهر أفريل.

التحديث يتوفر بحجم 616 ميجا، وسيصل لجميع مستخدمي هاتف نوكيا 6 حول العالم، بالتالي كل من يملك الجهاز عليكم شحن البطارية بشكل كامل، وأخذ نسخة احتياطية قبل تنزيل وتثبيت التحديث.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى