اخبار التطبيقات

تطبيق 3Seconds الرائع لتسجيل مذكراتك اليومية بمقاطع فيديو في ألبوم واحد – تخفيض كبير

الكثير من الناس يحبون تسجيل المذكرات اليومية الخاصة بهم، كيف مر يومهم، أهم الأحداث، وبشكل يومي في مفكرة خاصة، أو كتاب الذكريات الخاص، لكن ومع التقنية، اليوم يمكنك الحصول على كتاب المذكرات الخاص بك بطريقة عصرية، وعن طريق تسجيل مقاطع فيديو وبشكل يومي، لتحصل على ألبوم خاص بالذكريات، التفاصيل في هذا المقال مع تطبيق 3Seconds.

تطبيق 3Seconds لتسجيل مذكراتك اليومية بمقاطع فيديو في ألبوم واحد - تخفيض كبير
تطبيق 3Seconds لتسجيل مذكراتك اليومية بمقاطع فيديو في ألبوم واحد – تخفيض كبير

تطبيق 3Seconds عبارة أن كتاب مذكرات بطريقة عصرية ذكية، يتيح لك هذا التطبيق تسجيل ملاحظاتك، ذكرياتك، حفظ الأحداث التي تقع أو ستقع في مقطع فيديو قصير مدته، تحت شعار، قم بحفظ يومك فقط بتسجيل 3 ثواني يوميا.

كثير من اللحظات المهمة والمميزة تمر علينا ونتمنى لو كنا قمنا بتسجيلها في الصورة أو فيديو، حتى لا تنسى، أي حدث مهم بالنسبة لك يمكنك حفظه مع تطبيق 3Seconds، وذلك وفق المزايا التالية:

  • تسجيل الذكريات اليومية الخاصة بك في مقطع فيديو.
  • حفظ مقاطع الفيديو بحسب التقويم، كل مقطع في يوم محدد.
  • حفظ تفاصيل رحلاتك وأسفارك الممتعة.
  • محرر فيديو يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو.
  • ميزة الجمع بين مقاطع الفيديو لتصبح مقطع واحد.
  • ترتيب وعرضها بحسب تاريخ التسجيل.
تطبيق 3Seconds لتسجيل مذكراتك اليومية بمقاطع فيديو في ألبوم واحد - تخفيض كبير
تطبيق 3Seconds لتسجيل مذكراتك اليومية بمقاطع فيديو في ألبوم واحد – تخفيض كبير

ليس هذا فقط، يستطيع تطبيق 3Seconds أن يتيح لك إمكانية إدراج مقاطع فيديو في أيام أو تاريخ سابق، حتى لا تترك تقويمك فارغا، فإن هذه الميزة تضمن لك حفظ جميع ذكرياتك بطريقة مميزة.

من مزايا تطبيق 3Seconds توفيره محرر فيديو، يتيح لك دمج مقاطع الفيديو مع بعضها، بحيث تحصل في النهاية على قصة حية مرئية مشكلة من مجموع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

عرض خاص لا يفوت:

سعر تطبيق 3Seconds السابق 3.99$، لكنه متوفر الآن ولوقت محدود بسعر 1.99$، سارع لاغتنام العرض.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.03 (ظهر في تاريخ 06-04-2017).

الحجم باجهزة ابل: 51.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لا حاجة بعد الآن إلى المذكرات الكتابية، هذا التطبيق يضمن لك تسجيل مذكراتك عن طريق مقاطع فيديو وعرض بحسب التاريخ في تقويمك الخاص.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: JiYeon Noh

السعر : 3.99$ 1.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى