اخبار الايفون

تسريب صورة مخطط تصميم الأيفون 8 – تفاصيل جديدة مهمة جدا

مع الأيفون الثوري القادم، والذي سيحمل اسم الأيفون 8، معنا اليوم تفاصيل جديدة حول هذا الجهاز، فهل أنتم متشوقون لمعرفة جديده ؟

تسريب صورة مخطط تصميم الأيفون 8 - تفاصيل جديدة مهمة جدا
تسريب صورة مخطط تصميم الأيفون 8 – تفاصيل جديدة مهمة جدا

بعد قيام أغلب الشركات العملاقة بالكشف عن جديد هواتفها لهذا العام، والتي كانت ممتازة، منها سامسونج وهواوي وLG وشاومي وغيرها من الشركات، الجميع الآن يركزون على شركة آبل، وجهازها iPhone 8، فكيف سيكون حاله ؟

صورة مخطط تصميم iPhone 8 وتفاصيل جديدة !

هل تشاهدون الصورة السابقة ؟ بحسب مصادر مطلعة ولها قدم في عالم التسريبات، أكد أن هذا هو تصميم الأيفون 8 القادم، ودعونا نشرح لكم تفاصيل الصورة السابقة والتي تقدم لنا تفاصيلا كثيرة ومهمة كالتالي:

  • كاميرا خلفية مزدوجة بطريقة عمودية: تماما كما تم تسريبه سابقا، كاميرا الأيفون 8 ستكون مزدوجة، وسيتم وضعها بطريقة عمودية، وعلى الحافة اليسرى من الجهاز، وسيتم وضع الفلاش وسط الكاميرتين، مع وضع مايكروفون إلغاء الضوضاء في نفس المكان.
  • دعم الشحن اللاسلكي: طبعا من الناحية المنطقية؛ آبل لن تبق بعيدة عن هذه التقنية، وعليها دعمها، وهو ما أكدته التقارير السابقة، ويؤكده هذا المخطط، حيث أن تلك الدائرة في وسط الجهاز تمثل اللفائف الخاصة بدعم الشحن اللاسلكي.
  • لا وجود لمستشعر بصمات في الخلف: منذ فترة طويلة والحديث عن مستشعر بصمات الأيفون 8 يأخذ حيزا كبيرا من النقاشات المتعلقة بهذا الجهاز، حيث أن المخطط يؤكد عدم وجود أي مستشعر بصمات في الخلف، وهذا قد يجعلنا نعتقد أن آبل ستقوم بدمجه في الشاشة أو في الجهة السفلية من الشاشة، رغم المشاكل التي وقعت فيها.
  • صورة توضيحية لجهاز iPhone 8
    صورة توضيحية لجهاز iPhone 8

تأكيد التصميم يعني تأكيد المزايا التقنية !

تصميم الجهاز يعطينا لمحة حول المزايا التقنية المتوقع أن تقوم آبل بإضافتها، وكما ترون في الصورة الثانية السابقة، فإن الجهاز سيدعم شاشة تغطي أغلب الجهة الأمامية، مع دعم مستشعرات عدة ضمنها، قد يكون كما ذكرنا عدة مرات؛ مستشعر البصمات !

من جهة أخرى فإن الصورة السابقة تؤكد لنا تموضع الكاميرا بالإضافة إلى الفلاش والمايكروفون الخاص بحذف الضوضاء، فضلا عن دعم التصميم الهادئ والمسطح كما هي عادة آبل دوما

رغم كل شيء، الأيفون 8 سيتأخر في الوصول !

 

محبي ومنظري والمشتاقين لجهاز الأيفون الثوري أو الأيفون 8، للأسف يبدو أنه عليكم الصبر لفترة طويلة، حيث تعاني آبل من مشاكل في توفير القطع الخاصة بتجميع الجهاز، فالشركات التي تعاقدت معها تجد صعوبات في توفير طلبات آبل، بالتالي فإن عملية تجميع هذا الجهاز، قد تتأخر حتى شهر أكتوبر القادم، بالتالي توفره في الأسواق يحتاج فترة أطول بعد ذلك.

بالتالي قد تضطر آبل لتوفير الأيفون حتى نهاية العام الجاري أو بداية العام القادم 2018، وقد تعتمد سياسة البيع بالكميات الصغيرة، حيث يمكن للزبائن حجز طلباتهم، وتقوم آبل بشحنها لهم بحسب توفرها لديها.

أخيرا: التسريبات السابقة لها عدة مصادر، قد يكون أغلبها صادق وبعضها غير ذلك، مع هذا وخلال الأيام القادم نتوقع ظهور تفاصيل جديدة أكثر، وسنعمل على إفادتكم بها إن شاء الله.

ما رأيك بتصميم الأيفون 8 ؟  هل تفكر بالحصول عليه ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫20 تعليقات

  1. حمدلله عندي ايفون SE له الحين حول السنه ويارب لك الحمد رخيص وحلو نفسه نفس ايفون ١٠ اذا نزل كلها نفس النظام ايش يفرق الشكل فقط

  2. اذا استمرت ابل ف محاصرة المستفيدين من ناحية السعر والجل بريك سوف تنهار بين عشيه وضحاها وعن قريب

    اما سامسونج نجحت ف استقطاب مستفيدين واعرف كثير طلعو من السامسنج الا ابل والان يتراجعون وويمتدحون السامسنج انا استخدم اجهزة ابل واسرتي من طلوع الايفون 3g الي الان ايفون 7 ولكن بديت اسأم من فقدان الجل بريك والانتظار المر

  3. شركة عملاقه لا تعرف كيف تتعاقد مع الموردين. عفوا كلام غير منطقي. أبل في مرحلة الهبوط

  4. ع ابل تقديم افضل من ذالك وسعر منافس لسامسونغ
    سامسونج شركة رائعة ولا استبعد ان تطيح ابل عن قريب

    1. يا رجل ابل عندها براءات اختراع واستحواذات على شركات ما يعلم بها الا الله وتأكد ان سامسونج تسترزق من وراها وتدور رضاها والا ما عندها سالفة ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى