مرة أخرى – آبل تطلق الإصدار iOS 10.3.2 للمطورين – ما هو الجديد ؟

يبدو أن تريد التأكيد على أنها تعمل وبشكل جدي من أجل مواكبة كل ما هو جديد فيما يخص الجانب الأمني، ولذلك فهي تعمل على إطلاق تحديث وراء آخر، وها هي فعلا تقوم بإطلاق تحديث فرعي جديد والذي يحمل الرقم iOS 10.3.2.

آبل تطلق الإصدار iOS 10.3.2 للمطورين - ما هو الجديد ؟

آبل تطلق الإصدار iOS 10.3.2 للمطورين – ما هو الجديد ؟

طبعا التحديث الفرعي الجديد يأتي مباشرة بعد قيام آبل بإطلاق تحديثها الرسمي iOS 10.3، والذي يعتبر أحد أضخم التحديثات من الناحية الأمنية في تاريخ تحديثات آبل، وخاصة الإصدار العاشر أو iOS 10.

ما جديد الإصدار iOS 10.3.2 ؟

بحسب وصف التحديث، فإنه لا يوجد أي جديد واضح، مع ذلك لا يمكن معرفة التفاصيل، فشركة آبل لا تقوم بالكشف عن الإضافات حتى المراحل الأخيرة أو النسخة الرسمية النهائية لجميع المستخدمين.

مع ذلك أشارت آبل إلى تصحيح مشكلة في حزمة SiriKit car، وهي التي تعاني من مشكلة تم الإفادة بخصوصها والمتعلقة بتوافق Siri مع خدمة CarPlay، وبالتالي هذه أولى الإصلاحات التي اعتمدتها آبل في هذا التحديث، ومن المتوقع أن يلحقها تحديثات إضافية، خاصة وأن هذه النسخة التجريبية الأولى فقط من الإصدار iOS 10.3.2.

لكن لماذا تجاوزت آبل الإصدار iOS 10.3.1 ؟

حقيقة لا يوجد جواب واضح، هل هو خطأ غير مقصود، أم أن آبل تقصد الذي قامت به، وفعلا مباشرة انتقلت إلى الإصدار iOS 10.3.2 ! هل لهذا علاقة بالمنتجات المتوقع أن تكشف عنها آبل قريبا ؟ نقصد أجهزة الآيباد القادمة خلال الشهر الموالي ! في النهاية لا نملك تأكيدا.

متى سيصدر تحديث iOS 10.3.2 ؟

أيضا لا نملك جوابا، لكن نعتقد أنه لن يطول الأمر، فهو تحديث فرعي لتحديث فرعي آخر، بالتالي الإضافات التي سيتم جلبها من خلالها قليلة، وستقوم آبل بحل المشاكل التي تم الإبلاغ عنها في iOS 10.3.

هل يمكنني الحصول على هذا التحديث التجريبي ؟

نعم يمكنك ذلك عن قريب، لكن حاليا هو متوفر للمطورين فقط بالنسبة التجريبية الأولى، وعن قريب ستقوم آبل بطرحه للمشتركين في برنامجها الاختباري، ويمكنك المشاركة في البرنامج من خلال المقال التالي: شرح كيفية الاشتراك في برنامج أبل التجريبي – احصل على التحديثات الجديدة قبل الجميع !.

هل قمت بالتحديث إلى iOS 10.3 ؟ هل تعاني من مشاكل ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

23 تعليق

  1. ابل لم تتجاوز اصدار 10.3.1 انا ثبتت التحديث امس!

    صححوا معلوماتكم

  2. عبدالعزيز الضيائي

    مين قال إن آبل تجاوزت 10.3.1 !!

    قد نزل من زمان وأنا حاطه على جهازي !

    معليش تأكدوا من معلوماتكم

  3. كالعادة تخبطات ابل لازالت مستمرة .. اتمنى من ابل لو مرة واحدة تصدر تحديث بدون ثغرات

  4. السلام عليكم ممكن مساعده نسيت الباسورد مالت الابستوري اذا احد يعرف طريقه ابدل الباسورد ساعدوني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*