كن أذكى ودرّب عقلك يوميا بألعاب علمية رائعة مع تطبيق شعلة – حمله الآن مجاناً

الحصول على ذاكرة قوية، أو خبرات أكبر في الحياة يحتاج إلى تدريب وتمرين، تماما كما هو بناء العضلات، يكون بناء الأذهان والعقول، واليوم معنا تطبيق مميز في هذا المجال، وهو تطبيق عربي رائع، تطبيق شعلة؛ مدربك لتصبح أفضل.

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

قم بتدريب عقلك يوميا عن طريق ألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة، احصل على تمرين يومي خاص بك حسب المهارات الذهنية التي تود تطويرها.

تطبيق شعلة يقدم لك أكثر من 23 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة والتركيز وسرعة ردة الفعل، تم تصميم الألعاب بناء على دراسات في علم الأعصاب.

اكتشف معدل ذكائك وأدائك في خمسة نواحي عقلية رئيسية وقارن معدلك مع الآخرين، حيث تم ضمن تحديث جديد للتطبيق، إضافة المزيد من الألعاب، مع تحسين عمل التطبيق بشكل أفضل، فضلا عن كل هذا؛ يمكنك الآن تحميل تطبيق شعلة على الأيفون والآيباد مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.6 (ظهر في تاريخ 12-03-2017)

الحجم باجهزة ابل: 60.8 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع وفي نفس الوقت طور قدراتك الذهنية مع هذا التطبيق المميز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Abdur-Rahman El-Sayed 

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

تعليق واحد

  1. جميل فقط فـيے ملاحضه شكل الايقون حقت التطبيق ليست مناسبه يكفي اشارة ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*