فيديو – اختبار صلابة هاتف جالاكسي S8 – حان موعد الاختبار

كما نقول دوما، اختبار صلابة الهواتف لا يقل عن اختبار سرعتها واختبار قدرة بطاريتها، فأي شخص يريد أن يحصل على هاتف صلب، واليوم سيكون معنا اختبار جديد، يخضع له هاتف سامسونج جالاكسي S8 !

فيديو - اختبار صلابة هاتف جالاكسي S8 - حان موعد الاختبار

فيديو – اختبار صلابة هاتف جالاكسي S8 – حان موعد الاختبار

كالعادة، جواب السؤال المكرر – ما فائدة اختبارات الصلابة هذه ؟

هل تريد الحصول على هاتف يفوق سعره 700 $، لكن في النهاية لا يمكنه مقاومة بعض الخدوش ؟ أو لا يمكنه تحمل بعض السقطات ؟ هذا ما يحصل لأي هاتف، تقريبا لا يوجد هاتف لا يحتك بالمفاتيح أثناء وضعه في الجيب أو في الحقيبة، أو يحتك بالطاولة وعدة أشياء، وكذلك قد يتعرض للسقوط، لذا يجب أن يكون صلبا وقادرا على تحمل مستويات لا بأس بها من هذه الصدمات.

كيف كانت نتائج اختبار صلابة جالاكسي S8 ؟

كالعادة ندعوكم للتعرف على الهاتف محل الاختبار من خلال هذا التقرير: مميزات الكاميرا في هواتف جالكسي S8 و جالكسي S8 بلس ، شاهد الصور

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

مثل أي هاتف يحمل طبقة الحماية Gorilla Glass، فقد استطاع هاتف جالاكسي S8 تحمل الخدوش حتى المستوى السادس، وهذا أمر يشاركه فيه باقي الهواتف من الشركات الأخرى.

من المزايا الجيدة في الهاتف، قدرة الشاشة على مقاومة الحرارة الناتجة عن اللهب، فعادة الهواتف عندما تتعرض لمصدر حرارة عالي، تظهر بقع ملونة في الشاشة، ولن تزول خاصة في شاشات OLED، لكن شاشة جالاكسي S8 استطاعت التخلص من هذه البقع لاحقا.

بالنسبة للاختبار الأهم، وهو الانحناء، فكما شاهدنا في الفيديو ؛ استطاع هاتف جالاكسي S8 الصمود أثناء ثنيه، وهذا ما يجعله حقا من بين أقوى الهواتف الموجودة في السوق، ويعني ذلك أنه وفي حال تعرض لأي صدمات على الجوانب، فإنه سيحافظ على صلابته ولن ينكسر من الوسط.

في النهاية يمكن القول أن هاتف جالاكسي S8 يستحق الشراء لمن هو مهتم بصلابة الهاتف وقوته، طبعا ندعوكم أيضا لمطالعة مقالنا السابق: اختبار بطارية جالكسي اس 8 و اس 8 بلس – نتائج مثيرة !

هل تفكر بشراء هاتف جالاكسي S8 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

2 تعليقان

  1. ابي اعرف ليش ظالمين جالاكسي active الصلب جدا جدا المفروض يكون في اسواق العربية ليش مو موجود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*