شركة ZTE تعلن عن هاتف Axon 7s ذو مواصفات جيدة

الشركات الصينية تسعى للسيطرة على سوق الهواتف، وذلك بإطلاق هواتف ذات جودة عالية وبسعر مناسب، من بني هذه الشركات، ZTE والتي قامت بالإعلان عن نسخة جديدة من هاتف سابق أطلقته في السوق، نحن نتحدث عن Axon 7s!

شركة ZTE تعلن عن هاتف Axon 7s ذو مواصفات جيدة

شركة ZTE تعلن عن هاتف Axon 7s ذو مواصفات جيدة

كما هي عادة الشركات، إطلاق نسخة فرعية من أي جهاز يعتبر أمرا مهما من أجل زيادة عدد المبيعات، سواء من خلال توفير مزايا إضافية، أو تحسين في التصميم، وهو ما قامت به شركة ZTE من خلال إطلاق نسخة جديدة من هاتف ZTE Axon 7.

النسخة الجديدة تحمل اسم ZTE Axon 7s، وحرف s دوما يرمز في النسخ الجديدة، أن النسخة الجديدة من هذا الهاتف أكثر تطورا، تأتي بمزايا أفضل، وإن كانت تحافظ على نفس تصميم النسخة السابقة، وهو فعلا ما حصل مع هاتف Axon 7s.

حيث وكما كشفت الشركة، فإنه نسخة محسنة من الهاتف المذكور الذي كشفت عنه الشركة في بداية الصيف الماضي، أي في بدايات شهر ماي – أيار، وأتبعته لاحقا بنسخة Axon 7 Max، ثم بنسخة Axon 7 Mini.

على كل حال، نسخة Axon 7s وبحسب شركة ZTE ستحمل معالج كوالكم Snapdragon 821، دون ذكر باقي التفاصيل، لكن قد تكون الرام ذات سعة 6 جيجا، مع توفيره بسعر جيد لدفع مبيعاتها قدما مقارنة بما تحصل عليه باقي الشركات المنافسة خاصة الصينية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*