اخبار الأندرويد

شركة LG تسخر من سامسونج وتؤكد أن LG G6 أفضل من جالاكسي S8

الشركات تتنافس فيما بينها، وليس هناك منافسة أقوى كما هو بين الغريمتين سامسونج وLG، خاصة هذه الأخيرة التي تحاول مهاجمة سامسونج دوما، وآخر أعمالها الساخرة هو ما سنخبركم عنه اليوم.

شركة LG تسخر من سامسونج وتؤكد أن LG G6 أفضل من جالاكسي S8
شركة LG تسخر من سامسونج وتؤكد أن LG G6 أفضل من جالاكسي S8

LG مستاءة تماما من خطف سامسونج للأضواء في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب كشفها عن هاتفها المميز جالاكسي S8، ونسخته جالاكسي S8 بلس، في حين أن هاتف LG G6، لم يحصل على نفس الاهتمام.

LG تعتقد أن ما قامت سامسونج بالكشف عنه لا يرق لمنافسة هاتفها الجديد LG G6، وذلك لغياب كثير من المزايا، أو لأن سامسونج لم تنجح بتقديم الهاتف المميز الذي يبحث عنه الكثيرون.

لذا قامت LG بنشر صورة تلمح من خلالها لبعض الأمور، وتصرح بأخرى، حيث ظهر في الصورة استبيان تحاول من خلاله LG ضرب سامسونج وجهازها جالاكسي S8، وذلك بالتأكيد على نقاط تفوق LG G6، والصورة التالية توضح ذلك:

شركة LG تسخر من سامسونج وتؤكد أن LG G6 أفضل من جالاكسي S8
شركة LG تسخر من سامسونج وتؤكد أن LG G6 أفضل من جالاكسي S8

من بين النقاط التي ركزت عليها LG؛ قدرة المستخدم على حمل الجهاز بيد واحدة، وكذلك قضية أمان البطارية، خاصة بعد فضيحة جالاكسي نوت 7، وأن المستخدمين لم يعد لهم ثقة بأجهزة سامسونج، فضلا عن بعض النقاط الأخرى الواضحة في مقارنة LG في الصورة السابقة.

على كل حال، تلك النقاط قد تكون صدقت فيها LG، لكن ما ينقصها حتى تكتمل مقارنتها وبعد ذلك يمكن القول أنه يمكن لها منافسة سامسونج، هو عدم امتلاك هاتفها LG G6 على معالج كوالكم Snapdragon 835، مما يجعل التفوق في النهاية حتما لهاتف جالاكسي S8، لكن يبقى لكل شخص ذوقه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ال LG صفر على الشمال هاتف لا يرقى للمنافسه لا تصميم ولا مضمون .. LG لم يفلح الا في الأجهزه المنزليه فقط .. LG عليه أن يبتعد عن أجواء الهواتف الذكيه التقليديه ويبحث عن تغيير جذري ليبني شخصية لهاتفه ينفرد به عن باقي الأجهزه المتكرره .. وإلا سيؤول الى الفشل

  2. كلام ليس له أساس من الصحة بصراحة هاتف galaxy s8 أفضل بمراحل من هاتف LG g6. و شكل الهاتف اجمل ايضا ونظام أسرع وتقنيات جديدة غير موجودة فيLg g6 أنا من رأيي اقول ان هاتف galaxy s8. رائع و مذهل ولا يقارن بهاتف LG g6 العادي جدا ……

  3. كلام فارغ سامسونج افضل بالتصميم والمعالج وكل شيء اما قضيه البطاريه فهي نكسه بسيطه وتخطتها اذا كان مكان البصمه فهناك بصمه العين والوجه وتصميم سامسونج ومسكه الجهاز اريح من جهاز ال جي وجذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق