رصد هاتف Oppo R11 بمواصفات مميزة – قادم قريبا

الوقت يمضي سريعا، الشركات تعمل بسرعة أيضا، ومن أجل مواكبة السوق، تعمل جميع الشركات على إطلاق هواتف مميزة، ومن بين الشركات أوبو، وهي التي تنمو بسرعة وحققت انتشارا واسعا، ها هي ذي تريد تدعيم ذلك بهاتف جديد قادم قريبا.

رصد هاتف Oppo R11 بمواصفات مميزة - قادم قريبا

رصد هاتف Oppo R11 بمواصفات مميزة – قادم قريبا

في الفترة الماضية، ظهرت شركة Oppo، وهي الشركة الصينية التي لم تحتج لوقت طويل حتى استطاع اكتساح عدة أسواق خارج السوق الصيني، تحقيق مبيعات كبيرة، وشحن ملايين الهواتف حول العالم، وها هي ذي تريد القيام بأفضل من ذلك خلال العام الجاري، وذلك من خلال هواتف جديدة، من بينها هاتف Oppo R11.

هذا الهاتف تم رصده ضمن منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي من خلالها أيضا أكدت لنا تفاصيل الجهاز التقنية، وعادة بعد ظهور هذه التفاصيل عبر منصات الاختبار، فإن هذا يعني قرب موعد الكشف والإعلان عن الهاتف رسميا.

رصد هاتف Oppo R11 بمواصفات مميزة - قادم قريبا

رصد هاتف Oppo R11 بمواصفات مميزة – قادم قريبا

وفق منصة اختبار الأداء GFXBench، فإن الهاتف سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم قد يكون Snapdragon 660.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل.

هذا ما تم رصده لحد الآن، مع العلم أن موعد الكشف عن الجهاز رسميا غير واضح، لكن قد يكون خلال الشهر القادم، وأقصى تقدير الشهر الذي يليه، وهو موعد Oppo عادة للكشف عن جديدها، وسيكون إلى جانب هاتف Oppo R11 جهاز آخر ستعلن عنه أوبو أيضا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*