رسميا – آبل تطلق تحديث iOS 10.3.1 – ما الجديد ؟

لن تتوقف آبل عن دعم نظام تشغيلها بأفضل التحديثات، وها هي ذي تقوم بإطلاق تحديث جديد من جديد، فقد قامت منذ قليل بإطلاق التحديث iOS 10.3.1، والتفاصيل في المقال.

رسميا - آبل تطلق تحديث iOS 10.3.1 - ما الجديد ؟

رسميا – آبل تطلق تحديث iOS 10.3.1 – ما الجديد ؟

قامت آبل الأسبوع الماضي بإطلاق التحديث iOS 10.3، قم أخبرناكم أنها تستعد لإطلاق التحديث الجديد iOS 10.3.2، وكنا قد طرحنا السؤال: لماذا آبل تجاوزت التحديث iOS 10.3.1 ؟ والجواب جاء رسميا من طرف آبل، فقد قامت اليوم بإطلاق هذا التحديث.

ما هو جديد التحديث iOS 10.3.1 ؟

بحسب آبل، فإن التحديث يجلب إصلاحات للأخطاء وتحسينات للأمان في نظام iOS للأيفون والآيباد، ويظهر لنا جليا كيف أن التحديث الجديد جاء بعد أسبوع فقط من التحديث السابق iOS 10.3، والسبب واضح، إنها فضيحة ويكيليكس.

صغر حجم التحديث، والذي لا يجاوز 30 ميغا في أغلب الأجهزة، يؤكد أن التحديث جاء لغلق بعض الثغرات وتصحيح بعض المشاكل في الإصدار السابق iOS 10.3، بالتالي لن تحصل على أي مزايا جديدة مع هذا التحديث، لكنه مهم.

هل أقوم بالتحديث إلى iOS 10.3.1 ؟

الجواب واضح، إن كنت قمت سابقا بالتحديث إلى iOS 10.3، فمن المنطقي أن تقوم بالتحديث إلى الإصدار الجديد iOS 10.3.1 الذي طرحته آبل، فأنت بذلك تضمن الحصول على أفضل التغطيات الأمنية لنظام التشغيل لديك، وتحمي نفسك من الثغرات، خاصة وأن آبل ركزت في هذا الإصدار على إصلاح الثغرات الأمنية.

لمزيد من التفاصيل ندعوك لمراجعة مقالنا: تحديث iOS 10.3 – هل حقاً جعل البطارية أفضل و الأداء أسرع ؟!

لم يعجبني الإصدار iOS 10.3 وأريد الرجوع إلى الإصدار iOS 10.2.1 – كيف ذلك ؟

لأي سبب كان، إن كنت تريد الرجوع إلى الإصدار السابق iOS 10.2.1، فأنت تستطيع ذلك الآن، كل ما عليك هو اتباع هذا الشرح بدقة: شرح الرجوع أو التحديث إلى الإصدار iOS 10.2.1 على الأيفون والأيباد

لقد قررت التحديث، كيف أقوم بذلك ؟

الأمر بسيط جدا، يكفي أن تقوم بالتالي: أدخل إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج، وسيقوم الجهاز بالبحث عن التحديث، وسيتم البدء في التحديث بعد تحميله، فقط لاحظ أن حجمه يختلف من جهاز إلى آخر.

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.3.1 الجديد ؟ ما رأيك به ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

62 تعليق

  1. التحديث لا ينزل على الجوال مع اني حذفت كل شيء و المساحه صارت مره فاضيه بس مايتحمل! وش السبب؟

  2. سفاري ما يشتغل في الخلفية

  3. تم التحديث رائع 6

  4. نرجو من شركة ابل حل مشكلة التحديث الأخير
    تفريغ البطاريه بشكل ماهو طبيعي مع العلم استخدامي قليل
    عند التصفح الكتابه ناقصه مع يسار الشاشه
    عند شحن الجهاز يستغرق وقت طريل 3 ساعات فأكثر لكي يكتمل ١٠٠٪‏
    جهازي ايفون 7

  5. الصور والفيديوات الموجودين بالايفون يشتغلون بالوايفاي!!

  6. بعد الاستخدام لمدة اسبوعين ايفون 5s الايفون يغلق لوحده احيانا مع ان الشحن فوق ٥٠٪‏ في بطء في الجهاز الوايفاي يفصل كثير يا ليتني ما حدثت ! اتمنى اللي حصل نعاه نفس المشكلة يعرفني لان الحهاز ما يشتغل الا لما اعمل هارد ريسيت

  7. علما ان الاصدار هو 10.3.1

  8. التحديث اظهر مشكلة في الرسائل النصية وذلك بظهور الرسالة في الاشعارات وعند النقر عليها يتم الخروج من الرسائل وعدم الدخول مرة اخرى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*