اخبار الأندرويد

جوجل تستعرض برنامجها لمؤتمر المطورين لهذا العام Google I/O 17

لم يبق الكثير، والوقت يمضي، ثلاثي العام الأول 2017 مر سريعا، وها نحن نقترب من الصيف، حيث يكون هناك العديد من المنتجات ليتم الكشف عنها، ومن بين الشركات التي تقوم بالكشف عن جديدها جوجل، لكن ما ستقوم بالكشف عنه هو خدمات تقنية وبرامج وليس أجهزة.

جوجل تستعرض برنامجها لمؤتمر المطورين لهذا العام Google I/O 17
جوجل تستعرض برنامجها لمؤتمر المطورين لهذا العام Google I/O 17

نحن نتحدث عن مؤتمر جوجل للمطورين، والذي قامت جوجل بالكشف عن موعده سابقا، حيث ستقوم جوجل بعقد مؤتمر Google I/O في شهر ماي – أيار القادم، حيث عادة تقوم بالكشف عن جديد خدماتها التقنية.

ضمن مؤتمر هذا العام من المتوقع أن تكشف جوجل أساسا عن مزايا الأندرويد O، ونقصد بالمزايا تلك التفصيلية التي لم يسبق ووضحتها جوجل، ولعل جوجل من الآن تعمل عليها حتى تقوم بإضافتها، خاصة وأن نسخة الأندرويد الاقادمة يجب أن تحوي الكثير من المزايا.

على كل حال قامت جوجل بنشر برنامج المؤتمر، والذي سيكون بدايته يوم 17 ماي ليستمر طيلة يومين وبعد ذلك تكون جوجل قد قدمت أحد أبرز مؤتمراتها الخاصة بالبرامج والتقنيات التي يستفيد منها الملايين من الناس حول العالم، سواء فيما يخص الويب أو نظام الأندرويد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق