تلميح – كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

نواصل طرح الشروحات المفيدة والعملية، هذا اليوم معنا شرح خفبف سريع ومفيد، وهو يتعلق بإدارة تطبيقات متجر التطبيقات أو App Store، فدعونا نتعرف على إحدى هذه المزايا المفيدة !

تلميح: كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

تلميح: كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

شرحنا اليوم يتعلق بكيفية حفظ التطبيقات المدفوعة في قائمة الأمنيات، حتى يسهل علينا الوصول إليها لاحقا، الطريقة مفيدة وسهلة جدا.

ما هي قائمة الأمنيات أو Wish List ؟

هذه الفكرة موجودة في كل الخدمات والمواقع، خاصة المتاجر، من خلالها يمكنك حفظ بعض العناصر في قائمة خاصة، حتى يسهل عليك الوصول إليها لاحقا وطلبها، ونفس الأمر يتعلق بمتجر تطبيقات آبل أو الأبستور.

من خلال هذه القائمة تستطيع حفظ بعض التطبيقات المدفوعة للاستفادة منها:

  • قائمة مفضلة: من خلالها تستطيع الوصول لقائمة تطبيقاتك المفضلة، في حال قمت بشراء جهاز جديد يمكنك فقط الدخول إليها وتنزيل التطبيقات المفضلة لديك.
  • متابعة الأسعار: يمكنك معرفة في حال أصبح تطبيق ما مجاني لوقت محدود أو تم إنقاص قيمته، فتقوم بشراءه، وتصلح أيضا لحفظ التطبيقات التي تيريد تنزيلها لاحقا.
  • هدايا للأصدقاء: يمكنك حفظ التطبيقات المميزة حتى ترسلها كهدية لأصدقاءك.

ملاحظة مهمة: قائمة الأمنيات أو Wish List تتيح لك حفظ التطبيقات المدفوعة فقط، بالتالي لا يمكنك إضافة التطبيقات المجانية للقائمة.

طريقة إضافة تطبيق ما لقائمة الأمنيات ؟

الطريقة بسيطة جدا ومن خلال ثلاث خطوات فقط:

1- أدخل لمتجر التطبيقات أو App Store وابحث عن التطبيق المدفوع الذي تريد حفظه وادخل إليه.

2- من خلال صفحة التطبيق، اضغط على الأيقونة التي في أعلى يمين الشاشة 

3- ستظهر لك قائمة، اضغط على خيار Add to Wish List

الصورة التالية توضح لكم الطريقة السابقة:

تلميح: كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

تلميح: كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

كيف أصل إلى قائمة الأمنيات أو Wish List؟

نعم هذا السؤال مهم، فبعد أن تقوم بإضافة عدة تطبيقات مدفوعة تريد الحصول عليها إلى قائمة الأمنيات، فسيكون الوصول إليها لاحقا أمرا مهما، وطبعا الطريقة بسيطة كالعادة:

كل ما عليك هو الدخول إلى أي تبويب من تبويبات متجر التطبيقات App Store، ما عدا تبويب البحث، وبعد ذلك في الضغط على الأيقونة التي في أعلى يمين الشاشة بهذا الشكل: 

بعد الضغط عليها ستظهر لك قائمة التطبيقات التي قمت بإضافتها إلى قائمة الأمنيات، ومن خلالها يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيقات المضافة، أو يمكنك إدارة القائمة، مثل شراء التطبيقات المطلوبة، أو حذف التطبيقات التي لم تعد ترغب بها، وطريقة الشراء سهلة، وكذلك الحذف بمجرد السحب لليسار أو اليمين.

تلميح: كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

تلميح: كيف تقوم بإضافة تطبيق لقائمة الأمنيات في الاب ستور؟

ليس هذا كل شيء: 

مهما كانت سنوات امتلاكك لجهاز الأيفون أو الآيباد، فهناك العديد من الأمور المهمة التي قد لا تنتبه إليها، وهي من المزايا المفيدة، وسنعمل على إفادتكم بها بين فترة وأخرى إن شاء الله.

ما هو كنت تستخدم هذه الميزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

5 تعليقات

  1. لم تظهر Add to Wish List
    ما الحل؟

  2. مقال جدا ممتاز ونشكر اهتمامكم بِنَا

  3. هناك برنامج يساعد في معرفة التطبيقات التي اصبحت مجانيه لفتره ويرسل اشعارات واسم هذا البرنامج app zapp يتم تنزيله من الاب ستور مباشرة

  4. مشكورين
    طريقة جديدة بالنسبة لى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*