تطبيق Bubble للكتابة على الصور بطريقة مسلية وممتعة – عرض خاص لمدة محدودة

الصور تغني عن آلاف الكلمات، لكن بالمقابل هناك بعض الصور تحتاج إلى بعض الكتابة من أجل زيادة روعتها ووضوحها، وجعلها مرحة ومليئة بالحياة، هذا ما يضمنه لك تطبيق Bubble.

تطبيق Bubble للكتابة على الصور بطريقة مسلية وممتعة

تطبيق Bubble للكتابة على الصور بطريقة مسلية وممتعة

عادة تقوم بالتقاط صور، لكن الكتابة عليها يجعلها أروع وأفضل، قد تحتاج إلى توضيح بعض التفاصيل المخفية في صورك، زيادة التوضيح، المزاح والمرح من خلال كلمات تعبر عن ذلك، كل هذا يمكنك القيام به عبر تطبيق Bubble.

تطبيق Bubble يتيح لك الكتابة على الصور بطريقة البالونات، والتي تكون عبارة عن إطارات أو دوائر تعبيرية يمكنك الإشارة بها إلى نقطة معينة في أي صورة، ثم وضع كتابة داخلها، بما يجعل الصورة أجمل من خلال تلك التعبيات.

تساعدك هذه البالونات على التعريف بالصور، إضافة اقتباسات مميزة، إضافة كتابات مرحة، وليس ذلك بطريقة عادية، بل احترافية وفق المزايا التالية:

  • إضافة الكتابة على الصور بطريقة عرض البالونات أو الإطارات.
  • العديد من الأشكال التي يمكنك إدراجها في الصور.
  • العديد من الخطوط المميزة والرائعة.
  • إمكانية التحكم في حجم ولون الخط.
  • التحكم في كل تفاصيل بالون الكتابة
تطبيق Bubble للكتابة على الصور بطريقة مسلية وممتعة

تطبيق Bubble للكتابة على الصور بطريقة مسلية وممتعة

بعد إتمام الإضافة بما يناسبك من كتابات على صورك عبر التطبيق، يمكنك حفظ الصور في مكتبة الصور لديك أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية بكل سهولة.

عرض خاص لمدة محدودة : الان التطبيق بسعر 1.99 دولار فقط بعد أن كان سعره 3.99 دولار لمدة محدودة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 10.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.05 (ظهر في تاريخ 10-04-2017).

الحجم باجهزة ابل: 63.5 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

اجعل صور أكثر متعة من خلال هذا التطبيق المميز للكتابة على الصور بطريقة مميزة.

تنزيل النسخة المجانية:

  المطور : JiYeon Noh

  السعر : مجانا 

تنزيل النسخة المدفوعة:

  المطور : JiYeon Noh

  السعر : 1.99$ 3.99$

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

2 تعليقان

  1. للأسف الشديد يرغب الانسان بطبعة التطور والرقي لأكن ما يحدث اثبت مما لا جدال فية بأنة اصبح يسيطر على عقول الكثيريين وهذا هو الغزو بعينية فمن لا يستطيع مواصلة اللحاق بالتكنولوجيا يصبح مذموماً في اغلب الأحوال من النفوس المريضة.
    لأكن ؟
    هل نستمر بتحديث اجهزتنا والوقوف بجانب شركات لا يهمها الا نكسبها. ؟
    هل هي تصب في صالح الاسلام والمسلمين !
    قد عقدت العزم على ان ابعد هذة الأجهزة اللعينة والتطبيقات التي تدعي بأنها تواصل اجتماعي وهي بعد اجتماعي وديني من حياتي وحياة أطفالي واطبع في داخلهم اعظم تكنولوجيا من الله وهو كتاب الله
    كفاكم استخفافاً بعقولنا واستغلالً لأموالنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*