اجهزة الاندرويد اللوحية

بلاكبيري تعمل على جهاز لوحي بنظام الأندرويد عن قريب

بلاكبيري من الشركات الكبيرة التي كان لها مكانة ذات مرة، لكن حاليا اندثرت، وتحاول لم شعث اندثارها، وذلك بإطلاق أجهزة بنظام الأندرويد، وبعد سلسلة هواتف ها هو الدور على الأجهزة اللوحية، وهو ما تشير إليه التسريبات.

بلاكبيري تعمل على جهاز لوحي بنظام الأندرويد عن قريب
بلاكبيري تعمل على جهاز لوحي بنظام الأندرويد عن قريب

للأسف بلاكبيري لم تعد موجودة على حقيقتها كما كان حالها سابقا، حاليا هناك الكثير من الشركات استثمرت في الشركة بعد أن فقدت مكانتها الفعلية، ومع ذلك لا يزال لديها أمل للبقاء في سوق يحوي شركات عملاقة منافسة لشركة بلاكبيري.

بعد اعتمادها على نظام الأندرويد، وإطلاقها مجموعة من الهواتف، بلاكبيري وعلى لسان رئيسها التنفيذي قد تدخل عالم الحاسبات اللوحية، أو أجهزة التابلت، وطبعا بنفس نظام التشغيل وهو الأندرويد.

هذا الأمر جاء بنوع من التلميح القريب من التصريح، لكن مبني على لعل وعسى، بعد دراسة حالة السوق، وأن الشركة عليها الانتقال إلى مرحلة قادمة، وهذه المرحلة هي عالم اللوحيات بنظام الأندرويد.

حاليا ومع خبرة بلاكبيري، واسمها القديمة، هي تنوي الرجوع واستغلال هذا الأمر كما فعلت نوكيا، وفي ظل انتشار التقارير التي تتحدث عن انتهاك الخصوصية وضعف الأمن التقني، بلاكبيري تنوي تقديم الحلول المناسبة لذلك من خلال أجهزة ونسخة معدلة من نظام الأندرويد، ولكن متى ستطلق جهازها اللوحي ؟ لا يوجد تأكيدات لحد الآن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق