تطبيقات واخبار عامة

لعبة ملك الترفيع والهجولة لمحبي قيادة السيارات الشبابية، مجانا

السيارات عالم يحبه الكثيرون وخاصة الشباب، قيادتها بطريقة فيها مغامرة ومخاطرة يعتبر أكثر ما يرغب به الشباب، بعيدا عن الواقع، يمكن تفريغ ذلك الحماس مع لعبة جديدة توفر لكم السيارات والمكان المناسب لذلك، إنه لعبة ملك الترفيع والهجولة.

لعبة ملك الترفيع والهجولة - لمحبي قيادة السيارات الشبابية
لعبة ملك الترفيع والهجولة – لمحبي قيادة السيارات الشبابية

لعبة ملك الترفيع والهجولة، عبار عن لعبة عربية مميزة، تأتي بتصميم فريد من نوعه، تحاول من خلاله محاكاة البيئة الواقعية، وتوفر الجو الذي يطمح أي شاب محب لقيادة السيارات أن يحصل عليه.

نحن نتحدث عن المضامير التي هي عبارة عن طرق مناسبة لقيادة السيارات بطريقة شبابية تجمع ما بين الترفيع والقيام بحركات مذهلة بالسيارات، وما بين الدرفت أيضا، وهو ما توفره اللعبة من خلال السيارات التي توفرها.

تتوفر في اللعبة العديد من السيارات العالمية المشهورة والتي يحبها الشباب، بالإضافة إلى البيئة المناسبة، الطرق مهيئة للقيام بهذه الحركات، وكذلك الجمهور جاهز وعليك جعله يصفق لك، وذلك لما تقوم به من حركات، ويجمع كل ذلك الصوتيات الجميلة مع المؤثرات أثناء القيادة أو صوت الجمهور.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخة 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 15-03-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2 (ظهر في تاريخ 07-03-2017)

الحجم باجهزة ابل: 164 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 100 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من بين الألعاب العربية الشبابية الحماسية لمحبي قيادة السيارات بحركات مذهلة.

تنزيل نسخة الأيفون والآيباد:

المطور: Behar Albarmajyat ,LLC

السعر : مجانا 


تنزيل نسخة الأندرويد:

المطور: appsbestgood

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

لعبة ملك الترفيع والهجولة - لمحبي قيادة السيارات الشبابية
لعبة ملك الترفيع والهجولة – لمحبي قيادة السيارات الشبابية

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى