اخبار الأندرويد

هاتف نوكيا الرائد سيحمل كاميرا مزدوجة من شركة Zeiss

تحاول شركة HMD Global Oy الفنلدنية العودة بشركة نوكيا للواجهة، وذلك باعتماد خطة السير بهدوء، وتوفير هواتف مميزة في السوق، ويبدو أنها تريد فعلا الانتقال للمرحلة الثانية من أجل التقدم إلى الأمام، وهذه المرحلة تقوم على إطلاق هاتف بمزايا تقنية أفضل.

هاتف نوكيا الرائد سيحمل كاميرا مزدوجة من شركة Zeiss
هاتف نوكيا الرائد سيحمل كاميرا مزدوجة من شركة Zeiss

آخر ما كشفت عنه شركة HMD Global Oy التي تطلق هواتف تحت علامة Nokia، ثلاث هواتف متوسطة المواصفات، بالإضافة إلى هاتف رخيص وهو Nokia 3310 الجديد، وطبعا التسريبات لم تتوقف عند هذا الحد، فالشركة تنوي دخول المنافسة مع الكبار، وهذا يعني إطلاق هاتف بمواصفات تقنية عالية.

الهاتف القادم وبحسب التسريبات سيكون Nokia 8 أو ربما Nokia 9، التقارير متذبذبة فيما يخص التسمية، لكن ما يهمنا هو التصميم والمزايا التقنية، هذه الأخيرة التي تؤكد أن هذا الجهاز سيأتي بمعالج كوالكم Snapdragon 835، بالإضافة إلى رام ذات سعة 4 أو 6 جيجا، طبعا مع باقي المزايا التقنية العالية.

تشمل هذه المزايا كاميرا مزدوجة بالتعاون مع شركة Zeiss الألمانية المختصة في صناعة وتطوير العدسات، وهذا ما قد يدفع بهاتف نوكيا إلى الأمام، كما حصل مع شركة هواوي التي اعتمدت على شركة Leica الألمانية، وهذه الشركات غالبا ما تضمن للشركات الأرباح المناسبة.

صورة هاتف نوكيا القادم
صورة هاتف نوكيا القادم

ضمن تسريب جديد، يظهر أمامكم تصميم الهاتف الرائد القادم من شركة نوكيا، ليؤكد ما سبق وذكرناه من اعتماد الشركة على كاميرا مزدوجة بعدسات من شركة Zeiss، والتصميم كما هو واضح تخطيطي، وقد يكون نسخة ابتدائية لما قد يتم اعتماده، لكن دعونا نؤكد لكم أن مثل هذه الصور تعطينا فقط لمحة، لكن في النهاية يكون التصميم مختلفا.

فيما يخص وقت الكشف عن هذا الجهاز، فمن المتوقع أن يكون خلال الشهرين القادمين، لأن نوكيا تعمل بشكل جدي من أجل الرجوع بشكل أقوى وفي أقرب وقت، لكن بخطوات مدروسة جيدا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق