اخبار التطبيقات

ميزة حفظ الفيديو والصور من انستغرام مع تطبيق InstaSaver المطلوب، مجانا !

اليوم مع تطبيق InstaSaver ستحصلون على مجموعة مزايا لن تجدوها في التطبيق الرسمي لشبكةانستغرام، سيجعل تصفحكم لهذه الشبكة ممتعا، وستحصلون على الحرية الكاملة مع المزايا التي سيوفرها لكم التطبيق.

تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك
تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك

شبكة انستقرام سيئة جدا مع التطبيق الرسمي الخاص بها، كثيرون يشتكون من سوء هذه الشبكة بسبب عدم توفر مزايا كثيرة يمكن القيام بها، لكن اليوم ومع تطبيق InstaSaver ستحصلون على أفضل ما يمكن.

بعد الدخول لحسابك عبد التطبيق؛ يكفي أن تقوم بالبحث عما تريد تنزيله، بكتابة أسماء الحسابات، وسيعرض لك التطبيق النتائج، وببساطة تستطيع تنزيل ما تريده من صور أو مقاطع فيديو.

الأمر بسيط ويتم بسرعة، فأنت بواسطة تطبيق InstaSaver تتصفح جميع محتوى انستغرام لكن مع إضافة مزايا إضافية كثيرة هي كالتالي:

  • إمكانية تنزيل المحتوى سواء صور أو فيديو.
  • إمكانية استخدام عدة حسابات.
  • إعادة نشر المحتوى.
  • البحث عن الأشخاص والهاشتاج.

أيضا يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى العناصر التي تم الإعجاب بها وتفضيلها في مكان منفصل، يساعدك على الوصول السريع إليها، وبالتالي فإن تطبيق InstaSaver يصلح لأن يكون البديل الاحترافي عن تطبيق انستغرام الرسمي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.3 (ظهر في تاريخ 13-03-2017).

الحجم باجهزة ابل: 18.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع بتنزيل وحفظ صور وفيديو انستقرام بكل سهولة وبساطة مع هذا التطبيق المميز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Ting Shen

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك
تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك

‫5 تعليقات

  1. ❤☺•• آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ ••☺ يعطيكم العافيه احمل البرنامج كلحين من افتح احفظ صوره يجيك اعلان زهقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى