اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro

مع العام الجديد ننتظر من جميع الشركات أن تكشف عن العديد من المنتجات، سامسونج من بين الشركات التي يجب عليها تقديم الأفضل وهي محط أنظار الجميع، وها هي فعلا تقدم لنا مقبلات قبيل الإعلان عن هاتف جالاكسي S8، وذلك بالكشف عن جهاز من الفئة الأكثر من المتوسطة وهو Galaxy C5 Pro.

سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro
سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro

حقيقة، لا يوجد جديد أصيل، بل جديد متجدد، فهذه التفاصيل التي سنخبركم بها اليوم معروفة سابقا، فخلال تقارير سابقة أخبرناكم بتفاصيل هذا الجهاز، وأنه سيكون عبارة عن نسخة احترافية من هاتف  جالاكسي C5 الذي كشفت عنه سامسونج العام الماضي.

ضمن سلسلة جالاكسي C، كشفت سامسونج عن هاتف Galaxy C7 Pro في منتصف شهر يناير – جانفي الماضي، وأكدنا لكم حينها أن الجهاز القادم حتما سيكون هاتف Galaxy C5 Pro، وهو فعلا ما قامت به سامسونج دون لفت الانتباه، وذلك في الصين.

سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro
سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro

من حيث التصميم، الشركة حافظت على نفس الأبعاد، فقط مع بعض الفروقات الخفيفة، ربما الوزن سيتأثر باعتبار اعتماد سامسونج على قطع أحدث وأصغر وأخف وزنا على غرار المعالج الذي سنخبركم به في تفاصيل المزايا التقنية لاحقا.

سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro
سامسونج تكشف بشكل هادئ عن هاتف جالكسي C5 Pro

بالنسبة للمزايا التقنية فقد أخبرناكم أنها ستكون أعلى من المتوسط، وهذا راجع لاعتماد الشركة على معالج ضمن الفئة المتوسطة لكن مع رام ذات سعة 4 جيجا، مع كاميرا خلفية وأمامية بدقة عالية، هذا ما يجعل الجهاز خليطا بين الفئة المتوسطة والعليا، لذا الوصف المناسب له أنه من الفئة فوق الوسط:

حيث ستكون المزايا التقنية كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.2 إنش بدقة 424 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 626 ثماني النواة بسرعة تردد 2.21 GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 506
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2600 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام الأندرويد 7.0

سامسونج كشفت عن الهاتف بثلاث ألوان هي الأزرق، والذهبي، والوردي، والسعر ما يعادل 362 دولار، وذلك في الصين، ولا يوجد تفاصيل عن موعد توفره في الأسواق العالمية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق