جالكسي S8 – تسريب الأسعار والألوان التي سيأتي بها الجهاز

حقيقة التسريبات يومية بخصوص هاتف سامسونج القادم، لكن وحتى لا يكون الأمر مملا، فنحرص على أن نفيدكم بأهم هذه التسريبات مع تجميعها، واليوم معنا صور جديدة تضم بعض صور الهاتف القادم، طبعا نحن نتحدث عن جالاكسي S8.

Galaxy S8: يوم جديد وصور مسربة من جديد - النسخة البيضاء

Galaxy S8: يوم جديد وصور مسربة من جديد – النسخة البيضاء

منذ فترة والتسريبات تتكرر حول هاتف سامسونج القادم Galaxy S8، هذا الجهاز الذي تنوي الشركة إطلاق نسختين منه، واحدة بمقاس 5.8 إنش وأخرى أكبر بمقاس 6.2 إنش، والهدف تعويض مبيعات جالاكسي نوت 7، والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين، والتصميم أبرز ما سيجذب أي شخص لشراء الهاتف قبل معرفة المزايا التقنية.

في تسريبات جديدة من حساب Evan Blass، ظهرت المزيد من الصور التي تؤكد لنا تصميم هاتف Galaxy S8، قبل الحديث عن التصميم، وضمن الصورة السابقة التي ترونها، فمن الواضح أن سامسونج اعتمدت على شاشة Super AMOLED، والتي كما يظهر لنا مدى حدة اللون الأسود، بالإضافة إلى تأكيد عدم وجود أي زر حقيقي فيزيائي في مقدمة الجهاز، كل ما سيكون هي الأزرار الافتراضية.

في الصورة السابقة، يتأكد لنا أن مقاس شاشة الجهاز لن تؤثر على حجمه إجالا، سيكون من السهل التعامل معه بيد واحدة، فمقاس 5.8 إنش لن يكون كما يتخيله الكثيرون كبيرا جدا، والصورة تؤكد ذلك.

ضمن تسريبات جديدة تم تسريب الألوان التي سيأتي بها هاتف جالاكسي S8، وهذه الصورة تجمع لنا هذه الألوان، ربما سيكون منها لونك المفضل:

تسريب الأسعار والألوان التي سيأتي بها الجهاز

تسريب الأسعار والألوان التي سيأتي بها الجهاز

الألوان كما يبدو تدو بين الأسود، والفضي، والرمادي، طبعا الألوان معدلة لتكون خاصة بشركة سامسونج، مع اعتماد الخلفيات التي ترونها في الصورة لتعطي لمسة جمالية للجهاز، فقط دعونا ننبهكم إلى قضية الواجهة الأمامية ذات اللون الأسود، يبدو أنها سترافق جميع الألوان، باعتبار أن الواجهة الأمامية مليئة بالحساسات، وفي حال تم اعتماد ألوان أخرى ستكون بشعة كما هو عليه الأمر مع اللون الأبيض في الصورة التالية:

Galaxy S8: يوم جديد وصور مسربة من جديد - النسخة البيضاء

Galaxy S8: يوم جديد وصور مسربة من جديد – النسخة البيضاء

الصورة السابقة تظهر لنا النسخة البيضاء من الهاتف، كما يظهر اللون الأبيض جميل ويحبه الكثيرون، لكن ما يجعله غير مناسب لهاتف جالاكسي S8، تلك المستشعرات الظاهرة في أعلى الجهاز، تجعل من تصميم الجهاز والنظرة الأولية إليه غير مريحة أبدا، حيث تضم تلك المستشعرات: الكاميرا الأمامية، مستشعر الضوء، وكذلك مستشعر تقنية iris للتعرف على بصمة العين.

أسعار هاتف جالاكسي S8 !

الجواب دوما من المسرب الشهير: Evan Blass، فقد رصد لنا تفاصيل أسعار هاتف جالاكسي S8 ونسخته بلس، بالإضافة إلى النظارة والكاميرا:

الأسعار تبدو معقولة مقارنة بكومة المزايا التقنية التي ستحشدها سامسونج في الجهاز، على كل حال لم يبق الكثير، سامسونج حددت موعد الإعلان الرسمي عن هاتف جالاكسي S8، والذي سيكون في نهاية الشهر الحالي، بالضبط يوم 29 مارس الجاري، وبالتالي كل ما علينا هو الانتظار وترقب المزيد من التسريبات، والتي نعتقد أنها ستصل لمرحلة مقطع فيديو حول الهاتف.

هل تتوقع نجاح هاتف جالاكسي S8 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*