ثلاث أدوات سيديا – قم بضبط مزايا نظام iOS كما تريد أنت

الجيلبريك متوفر لبعص نسخ iOS، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.

أداة ControlMycenter لتغيير ألوان خيارات مركز التحكم

أداة ControlMycenter لتغيير ألوان خيارات مركز التحكم

1-أداة ControlMycenter لتغيير ألوان خيارات مركز التحكم

دوما يمكن إضافة خيارات خفيفة لكنها تضفي لمحة جمالية على الجهاز، مثل ما توفره هذه الأداة، والتي تقدم ميزة بسيطة جدا، وهي تغيير ألوان خيارات مركز التحكم، حيث تعيد تلوين خيارات مثل الواي فاي ووضع الطيران والبلوتوث وغيرها، بما يجعلها واضحة وجميلة فعلا.

هل أنت مهتم بالحصول على أداة ControlMycenter ؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.

أداة App Percent لإظهار النسبة المئوية عند تنزيل التطبيقات

أداة App Percent لإظهار النسبة المئوية عند تنزيل التطبيقات

2- أداة App Percent لإظهار النسبة المئوية عند تنزيل التطبيقات

مرة أخرى مع أداة بسيطة لكن مفيدة، هذه الأداة تضيف ميزة معرفة النسبة المئوية (٪) أثناء تنزيل التطبيقات، هذا يساعدك على معرفة تقدم التنزيل وأين وصل، بطبيعة الحال يمكنك إيقاف تنزيل التطبيقات التي لا تزال في مرحلة متأخرة من التنزيل للسماح بالتالي شارفت على إكمال تنزيلها.

الأداة توفر ميزة أخرى مهمة وهي إشعار يخبرك في حال انتهى تنزيل تطبيق معين، مما يسمح لك بإدارة تنزيل التطبيقات بكل سهولة ودون نسيان أنك تقوم بتنزيلها.

هل أعجبتك أداة App Percent؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.

أداة CleanNotifications10 لإعادة ضبط شكل شاشة القفل

أداة CleanNotifications10 لإعادة ضبط شكل شاشة القفل

3- أداة CleanNotifications10 لإعادة ضبط شكل شاشة القفل

إن كنت ممن تقوم بتجريب الإصدار العاشر أو iOS 10 لأول مرة، فربما أنت منزعج من شاشة القفل، حيث الإشعارات والويدجت مختلطة، ولم تستطع ضبطها، لا تقلق، الآن مع أداة CleanNotifications10 تستطيع الحصول على شاشة قفل بسيطة، حيث ستقوم هذه الأداة بإعادة ضبط شكل شاشة القفل بكل سهولة وبساطة.

الأداة طبعا مخصصة لنظام iOS 10، لن تحتاج بعد تثبيتها من خلال سيديا إلى أي إعدادات، حيث بمجرد تثبيتها ستحصل على شاشة قفل بسيطة مباشرة.

هل أعجبتك أداة CleanNotifications10 ؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

24 تعليق

  1. من فضلك نزل سيديا لاصدار 10.3.1

  2. ازل سيديا ازي

  3. نزل سيديا للايفون ٧
    Ios 10.2 ؟؟؟؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*