تطبيقات واخبار عامة

تطبيق WNNA – دليلك المفيد للوصول إلى الأماكن المهمة في أي مكان حول العالم، مهم ومفيد ومجاني

في السفر، أهم ما يحتاجه المسافر وخاصة لبلد لم يزرها سابقا دليل ومرشد سياحي، لكن هذا أصبح من الماضي مع تطبيقات الهواتف الذكية، ومن بينها ما سنعرضه لكم اليوم، وهو تطبيق وانا أو WNNA !

تطبيق WNNA - دليلك المفيد للوصول إلى الأماكن المهمة في أي مكان
تطبيق WNNA – دليلك المفيد للوصول إلى الأماكن المهمة في أي مكان

تطبيق WNNA الذكي سيكون دليلك السريع والاحترافي للوصول إلى أهم الأماكن أثناء سفرك، سواء داخل بلدك في مدينة لا تعرفها، أو في بلد غير بلدك، حيث الحاجة للوصول إلى الأماكن المهمة ضروري جدا، ومع تطبيق WNNA لست بحاجة إلا إلى اختيار تبويب المكان المطلوب، مثل الأكل، التسلية، الأعمال، أو  غيرها، وسيقوم هو بعرض أقرب الأماكن إليك.

تحديث جديد لتطبيق WNNA:

ضمن سلسلة التطويرات والتحسينات التي يخضع لها تطبيق WNNA، فقد حصل مؤخرا على تحديث جديد، ضمن من خلاله دعم اللغة العربية، حيث يمكنك الآن تصفح الأماكن باللغة العربية داخل التطبيق، فضلا عن حل مشاكل سابقة وزيادة استقرار التطبيق.

لكن ما الذي يجعل برنامج (وانا) WNNA ذكيا ؟

باختصار، هو عدم الحاجة لتسجيل أي حساب، عدم كتابة أي كلمة بحث، كل ما ستجده هو واجهة تحوي تصنيفات وفئات الأماكن، مثلا المطاعم تجدها تحت تصنيف EAT، بعد ذلك إذا دخلت إليه تجد فئات أخرى مثل الأكل البحري، أكل مكون من الخضروات، أكل هندي، أو صيني، أو إيطالي وغير ذلك من تخصصات المطاعم.

سيقوم تطبيق Wnna بعرض المطاعم القريبة منك، مصحوبة بمعلومات أخرى من مصادر متعددة على الإنترنت تشمل الموقع، و التقييم، و الوقت اللازم للذهاب، و مواعيد العمل، و وسائل الاتصال و غيرها، كما أن بإمكانك تصفية النتائج بشكل أعمق حسب الأقل سعراً، الأقرب إليك، الأعلى تقييماً، و هكذا !

نفس الأمر بالنسبة لفئة الترفيه أو Enjoy، حيث يعرض لك التطبيق تصنيفات أخرى داخله، ونفس الأمر بالنسبة للتسوق، يكفي الدخول لتبويب Buy لتحصل بعدها على تصنيف المحلات، ويمكنك اختيار المحل بحسب رغبتك، ملابس، الكترونيات أو غيرها.

تطبيق WNNA - دليلك المفيد للوصول إلى الأماكن المهمة في أي مكان
تطبيق WNNA – دليلك المفيد للوصول إلى الأماكن المهمة في أي مكان

اتخاذ القرارات أسهل مع تطبيق WNNA !

إن كنت تريد القيام بأشياء معينة خلال يومك، فتطبيق WNNA يسهل عليك ذلك، حيث يقدم لك أفضل الاقتراحات لاختيار الوجبات مثلا، يساعدك في الوصول إلى بعض الأماكن التي ترغب في زيارتها والأنشطة والفعاليات السياحية و غيرها.

تطبيق Wnna يعتمد على الكثير من المصادر عند عرض النتائج مثل خرائط جوجل و Trip Advisor و غيرها ، و يعرض لك الكثير من الاقتراحات ، مما يوفر لك الوقت و الجهد للوصول إلى مرادك .

يتميز برنامج وانا بأنه يقدم لجميع المستخدمين سهولة التصفح في أقسام البرنامج و الكثير من الاقتراحات التي من الممكن أن توفر عليك الوقت في الاختيار والبحث، حتى لو كنت تبحث عن وظيفة، يمكنك الدخول إلى قسم WORKK لتجد ما قد يناسبك.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=fzq5-m95ISw’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 07-02-2017)

النسخة الأخيرة بأجهزة الأندرويد: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 07-02-2017)

الحجم بأجهزة آبل: 24.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 20 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

السفر للعمل، السياحة والتسلية، سيكون سهلا وبسيطا مع تطبيق وانا، فقط افتح التطبيق واختر وجهتك، وسيرشدك إلى ما تريده بسهولة.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المطور: WNNA, INC

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المطور: WNNA, INC

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى