اخبار التطبيقات

تطبيق Vira Video Pro لتنزيل الفيديو من يوتيوب وإنشاء مقاطع مميزة، مجانا

أغلب مالكي الهواتف الذكية وحتى اللوحيات، يقومون بتسجيل مقاطع فيديو، التقاط صور، وكذلك يحبون مشاهدة الفيديو، ويرغبون بتنزيل المهم منها بالنسبة لهم على أجهزتهم، وخاصة من يوتوب، اليوم معنا تطبيق Vira Video Pro الذي سيكون دليلك للقيام بكل ما سبق وبطريقة احترافية.

تطبيق Vira Video Pro لتنزيل الفيديو من يوتوب وإنشاء مقاطع مميزة
تطبيق Vira Video Pro لتنزيل الفيديو من يوتوب وإنشاء مقاطع مميزة

تطبيق Vira Video Pro من أهم ميزاته أنه يدعم اللغة العربية، مما يجعل استخدامه سهلا، يتيح لك مع الواجهة السهلة التي يعتمدها إمكانية الحصول على أفضل المزايا التي من خلالها يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة، سواء من خلال تجميع صورك بعد تحريرها وإضافة المؤثرات، أو اعتماد مقاطع فيديو قصيرة، وإضافة الأصوات إليها.

ليس هذا فقط، تطبيق Vira Video Pro يحوي العديد من المزايا دعونا نلخصها لكم:

– التنزيل من يوتوب: يتيح لك التطبيق إمكانية تنزيل مقاطع فيديو من يوتوب، وطبعا استخدامها في التطبيق لإنشاء فيديو مميز.

– أدوات تحريرية: من خلال مجموعة الأدوات الاحترافية المتوفرة، يمكنك الكتابة على الصور والمقاطع، استخدام خطوط جميلة، تحرير الألوان وتنسيقها، وغير ذلك من التفاصيل الدقيقة.

– فلاتر متنوعة: تستطيع الحصول من خلال تطبيق Vira Video Pro على فلاتر مميزة وتنفيذها على مقاطع الفيديو الخاصة بك، لتحصل على مقطع فيديو مميز.

– إنشاء مقاطع فيديو من صورك: لا داعي لترك صورك مبعثرة، يمكنك من خلال تطبيق Vira Video Pro جمعها في مقطع فيديو قصير ومميز.

تطبيق Vira Video Pro لتنزيل الفيديو من يوتوب وإنشاء مقاطع مميزة
تطبيق Vira Video Pro لتنزيل الفيديو من يوتوب وإنشاء مقاطع مميزة

– إضافة خلفيات صوتية أو تسجيل صوتك: وهذه من المزايا الرائعة في التطبيق، حيث يتيح لك إضافة خلفية صوتية من ذوقك، أو إضافة تسجيل صوتك وتعليقك على الصور، وتحديد تموضعه في الفيديو.

– ملصقات وصور: يوفر لك أيضا التطبيق إمكانية إضافة صورك أو الملصقات المختلفة فوق مقطع الفيديو لزيادة الحيوية.

طبعا في نهاية الأمر، وبعد استفادتك من المزايا السابقة، يمكنك حفظ مقطع الفيديو النهائي في جهازك، أو مشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بكل سهولة وبساطة ودون أي تعقيدات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد إصدار iOS 8.0 فما فوق.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.2 (ظهر في تاريخ 22-03-2017)

الحجم: 87.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد للكثيرين منا، ويشمل ميزات عديدة ايضا ، نتمنى دعم امكانية تنزيل الفيديوهات وتشغيلها في الخلفية طبعا مع مزايا التحرير.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق