برنامج 5 AnyTrans – بديل الأيتونز لنقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة، مميز جدا !

ما هو أكثر شيء يزعج مستخدمي الأيفون والآيباد ؟ نعم إنه برنامج الأيتونز، يعتقد الكثيرون أنه معقد لدرجة كبيرة، لا يمكن التعامل معه بسهولة، ولا يمكن خاصة نقل البيانات ببساطة كما في باقي الهواتف الأخرى واللوحيات، لكن لا داعي للقلق، اليوم معنا بديل مذهل ومميز جدا، إنه برنامج 5 AnyTrans.

برنامج 5 AnyTrans: بديل الأيتونز - نقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة

برنامج 5 AnyTrans: بديل الأيتونز – نقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة

برنامج AnyTrans 5 في نسخته الخامسة، والذي سيوفر لك جميع ميزات الأيتونز بدون تعقيد، بل يتجاوز ذلك ليوفر لك مزايا حصرية تجعل التعامل مع جهازك الأيفون أو الآيباد سهلا جدا، من حيث نقل المحتوى: صور، فيديو، تطبيقات، نقل محتوى من جهاز إلى آخر وغير ذلك كثير.

إنه برنامج رائع يتيح لك تحكما كاملا في جهازك الأيفون والآيباد، انسابية في الاستخدام، جميع ملفات الأيفون والآيباد مفتوحة أمامك، افعل كل ما تريد !

أبرز مزايا برنامج AnyTrans 5:

1. مزامنة iCloud: إمكانية تسجيل دخول لعدة حسابات iCloud في وقت واحد ومزامنة البيانات بينها، ميزة مذهلة.

2. iCloud Drive: تصدير أو استيراد الملفات المتعددة بكل سهولة، عن طريق ميزة السحب والإفلات وإعادة تحميل الملفات التى توقف تحميلها بسبب غير متوقع، وهذه الميزة هامة لمن يقوم بالتعامل مع ملفات كبيرة الحجم، يساعدهم على توفير المزيد من الوقت الثمين.

3. تصدير iCloud: الوصول الكامل إلى جميع ملفات النسخ الاحتياطية iCloud، واستخراج أو تصدير أي صورة أو فيديو أو حتى الرسائل النصية إلى جهازك.

4. استيراد iCloud: إمكانية  إضافة أي ملف إلى حساب iCloud الخاص بك بضغطة زر واحدة.

ما تم ذكره سابقا يتعلق فقط فيما يخص خدمة الأيكلاود، وإلا فإن برنامج 5 AnyTrans يحوي مزايا أكثر من ذلك دعونا نذكر لكم أهمها”

  1. تصفح جميع الملفات، ومزامنة سريعة بين الحاسوب والأيفون والآيباد.
  2. توافق تام مع الإصدار iOS 10 والأيفون 7 والأيفون 7 بلس وكل الأجهزة.
  3. إمكانية نسخ ملفات وتطبيقات الأيفون القديم إلى الجديد وكذلك الآيباد.
  4. إمكانية نسخ جميع ملفات الجهاز ونقلها من وإلى الحاسوب.
  5. مزامنة ونقل نسخة احتياطية من الأيفون والآيباد لجميع ملفات الأيفون أو الآيباد.
  6. تصفح ملفات النظام والدخول إلى أي مجلد تريد دون قيد أو رقيب.
  7. تصفح ملفات الأي-كلاود والتحكم فيها ونقلها بكل بساطة.
  8. تحويل صيغ ملفات الفيديو لنقلها إلى الأيفون والآيباد.
  9. نقل جميع ملفات ومحتوى الأيفون أو الآيباد بضغطة زر واحدة.
  10. تنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك والصور.
  11. العديد من الميزات الأخرى المهمة اكتشفها بنفسك !

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج AnyTrans 5:

أولا: تحميل نسخة من برنامج AnyTrans 5

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب.

ثالثا: ثم بفتح برنامج AnyTrans 5 ويكفي اتباع الخطوات التي يعرضها لك البرنامج من وتصفح المزايا، التي تتيح لك التحكم الكامل في البرنامج، بحيث لن تحتاج إلى أي دورة ولا إلى أي شرح لاستخدام البرنامج، فاستخدامه بسيط،، وذو واجهة جميلة مميزة أنيقة متوافقة مع وندوز 10 وأيضا الماك يوسمايت،، بالتالي ستقول وداعا للأيتونز ومرحبا بـ AnyTrans 5 المميز والرائع.

برنامج 5 AnyTrans: بديل الأيتونز - نقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة

برنامج 5 AnyTrans: بديل الأيتونز – نقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة

برنامج AnyTrans 4 يدعم اللغة العربية:

من مزايا برنامج 5 AnyTrans أنه يدعم اللغة العربية، يمكنك بعد تثبيت البرنامج التبديل بين 6 لغات مختلفة من بينها العربية، طبعا هذا يجعل التعامل مع البرنامج سهلا ومريحا فكل الأوامر واضح والخيارات متاحة بين يديك.

برنامج 5AnyTrans  يدعم اللغة العربية:

من مزايا برنامج 5 AnyTrans أنه يدعم اللغة العربية، يمكنك بعد تثبيت البرنامج التبديل بين 6 لغات مختلفة من  بينها العربية، طبعا هذا يجعل التعامل مع البرنامج سهلا ومريحا فكل الأوامر واضح والخيارات متاحة بين يديك.

انقر هنا لمعرفة المزيد من برامج iMobie

نصيحة أخبار التطبيقات:

باعتبار تلك الميزات الجديدة والرائعة في برنامج AnyTrans 5، فإن كل ذلك يجعله أشمل وأفضل برنامج حاسوب مخصص لإدارة الملفات في أجهزة الأيفون والآيباد، يغنيك عن جميع البرامج الأخرى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

11 تعليق

  1. هل البرنامج يتم تنزيله من الابل ستور على الايفون على جهازالحاسب الالي؟
    انا نزلته من الابل للايفون ولم يعمل

    • هذا البرنامج يتم تنزيله من الموقع الرسمي على الانترنت، يمكنك النقر فوق رابط التحميل في المقالة أعلاه بالخط الأزرق لتحميل هذا البرنامج نسخة الوندوز أونسخة الماك.

    • البرنامج ينزل على الحاسوب مدفوع الثمن سعره مرتفع جداً ، يمكن تجريبه مجاناً لمدة اسبوع وبعد ذلك بيتوقف لحين يتم شراءه علماً بأن النسخة المشتراه تكون لحاسوب واحد فقط ؛ بل وفي نفس الدسك ، أي لو غيرت دسك الحاسوب وأردت اعادة تنزل البرنامج لم يتم تفعيله ويلزمك بشراء نسخة أخري ..

    • السلام عليكم أخي الكريم،
      إذا كنت تتم شراء الترخيص مرة واحدة، سيتوافق مع جميع أجهزة الحاسوب، لا حاجة لشراء نسخة أخرى ولو غيرت حاسوبك. يمكنك تسجيل دخول الترخيص الخاص بك التي تم شراءه في الحاسوب الآخر لتفعيل البرنامج واستخدامه في أي حاسوب تريد.

  2. خالد العايد

    اتوقع ان برنامج Itools افضل منه ومن الايتونز بعد

  3. إنه برنامج مميز ورائع جدا، أقوم بنقل الموسيقى والصور من الأيفون إلى الأيباد بسرعة، وتم دمج جهات الاتصال المكررة في الوقب القصير، هكذا، يمكني نقل أي ملف في أجهزة iOS إلى اي مكان بسرعة، جميل جدا، شكرا لكم.

  4. جميل جداً لو كان مجاني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*