تطبيق AmpMe – لبث الصوتيات و تحويل أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت عالية الجودة !

إذا كان صوت هاتفك منخفضاً و تود الاستمتاع بأعلى درجة ممكنة من الصوت ، و إذا كنت تود مشاركة الصوتيات مع المحيطين بك بطريقة مميزة ، إليك تطبيق AmpMe المميز ، فالتطبيق يتيح لك مزامنة و بث المقاطع الصوتية مع الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و غيرها من الأجهزة حولك و تحويلها إلى مكبرات صوت ، حيث يقوم التطبيق بتشغيل المقاطع الصوتية على الأجهزة المرتبطة في آن واحد للحصول على أعلى صوت ممكن !

تطبيق AmpMe - لبث الصوتيات و تحويل أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت عالية الجودة !

تطبيق AmpMe – لبث الصوتيات و تحويل أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت عالية الجودة !

مميزات تطبيق AmpMe :

– سهولة الاستخدام : تطبيق AmpMe يوفر لك ربط جهازك مع الأجهزة المحيطة بسهولة لإنشاء نظام صوتي عالي ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على جهازك و الجهاز الذي تود الارتباط معه ، ثم استضافة هذا الجهاز لديك أو الانضمام إليه .

مميزات تطبيق AmpMe - سهولة الاستخدام

مميزات تطبيق AmpMe – سهولة الاستخدام

– سهولة التحكم : إذا كنت المُضيف “المتحكم في البث” يمكنك إدارة كل شيء من حيث المقاطع الصوتية التي يتم بثها ، إضافة المقاطع المفضلة ، الألبومات ، و إنشاء قوائم التشغيل .

مميزات تطبيق AmpMe - سهولة التحكم

مميزات تطبيق AmpMe – سهولة التحكم

– سرعة البث و المزامنة : في ثواني معدودة يتم إضافة الجهاز المراد الارتباط معه ، و يتم مزامنة المقاطع الصوتية في آن واحد بدون تأخير أو تقطيع ، للحصول على أعلى صوت ممكن بأعلى جودة ممكنة .

مميزات تطبيق AmpMe - سرعة البث و المزامنة

مميزات تطبيق AmpMe – سرعة البث و المزامنة

– دعم عدد كبير من الأجهزة : يدعم تطبيق AmpMe الارتباط بالهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، سواء أكانت تعمل بنظام iOS الخاص بآبل أو بنظام الأندرويد ، إضافة إلى السماعات و أجهزة الصوت اللاسلكية .

مميزات تطبيق AmpMe - دعم عدد كبير من الأجهزة

مميزات تطبيق AmpMe – دعم عدد كبير من الأجهزة

– طرق متعددة للبث : يمكنك استخدام الملفات الصوتية المخزنة لديك على الجهاز ، أو الموجودة على خدمات صوتية مثل SoundCloud و Spotify و حتى Youtube .

مميزات تطبيق AmpMe - طرق متعددة للبث

مميزات تطبيق AmpMe – طرق متعددة للبث

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 5.1.2 (ظهر في تاريخ 13-02-2017)

النسخة الأخيرة بأجهزة الأندرويد: 5.1.1 (ظهر في تاريخ 30-01-2017)

الحجم بأجهزة آبل: 67 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 30 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك إنشاء مجموعات بث صوتية ، مشاركة ما تسمعه مع أصدقائك ، أو مشاركتهم ما يستعمون إليه ، و هو تطبيق سهل الاستخدام ، حتى لو لم تقدم سابقاً على تجربة البث الصوتي الآني يمكنك الآن الاستمتاع بها عبر تطبيق AmpMe المميز .

للتحميل عبر أجهزة آبل:

  المطور : Amp Me inc

  السعر : مجاني

للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

  المطور : Amp Me inc

  السعر : مجانية

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

3 تعليقات

  1. والله حاجه جديده علياء في الايفون بس حلوه شكراً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*