تقارير أبل

للتذكير – آبل تفتح المجال لاستبدال بطارية الأيفون 6s مجانا

لا تخل أي صناعة بشرية من الأخطاء، كما يظهر فإن جهاز الأيفون 6s يعاني من مشاكل في البطارية، وآبل فتحت المجال للمستخدمين المالكين للجهاز من أجل إصلاح المشكلة مجانا.

آبل تكشف السبب وراء تلف بطاريات iPhone 6s المفاجيء !
آبل تكشف السبب وراء تلف بطاريات iPhone 6s المفاجيء !

جميع الشركات الكبرى والمشهورة تعاني من مشاكل في أجهزتها، أو بعض منتجاتها، يحصل هذا للشركات المنتجة للسيارات كما يحصل للشركات المنتجة للهواتف، كما حصل لشركة سامسونج مع هاتفها جالاكسي نوت 7، وكما حصل لبعض نسخ الأيفون 6s، هذا الأخير الذي تواصل آبل فتح المجال لمن يعاني من مشاكل البطارية في الجهاز إلى استبدالها مجانا.

عملية الاستبدال والصيانة ستكلف آبل قرابة 7 مليون دولار !

المبلغ المذكور يشمل فقط دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استدعاء ما عدده 88700 قطعة من أجهزة الأيفون 6s، هذه الأجهزة التي من المفترض أنها تعاني من مشكلة البطارية، حيث أن البطارية التي تأتي مع الجهاز عمرها الافتراضي ضعيف جدا، ولا يجعلها تصمد لفترة طويلة، والحل أمام آبل هو تقديم خدمة الاستبدال المجاني لهذه البطاريات.

ستكلف آبل هذه العملية ما قدره 25.6 مليون درهم إماراتي، وهو ما يعادل 7 مليون دولار أمريكي، وهذا المبلغ الضخم ستدفع آبل فاتورته فقط في الإمارات، فضلا عن بقية البلدان.

كيف أعرف أن جهازي الأيفون 6s يعاني من مشكلة البطارية:

أولا: هذه المشكلة متعلقة فقط بالنسخ المصنعة خلال شهري سبتمبر و أكتوبر من عام 2015، مع ذلك في حال لاحظت أن جهازك يعاني من ضعف كبير في البطارية، يوقف التشغيل وحده فجأة، فاحتمال كبير أنه يعاني من المشكلة.

ثانيا: أدخل إلى صفحة المشكلة عبر هذا الرابط ، قم بإدخال رقم السيريال (Serial Number) الخاص بهاتفك في المكان المخصص ثم اضغط على زر Submit . ( لمعرفة الرقم التسلسلي : عليك التوجه إلىى الإعدادات Settings > عام General > حول About أو اتبع هذا الشرح: شرح طريقة إيجاد رقم السيريال أو رقم IMEI الخاص بأجهزة آبل

آبل تكشف السبب وراء تلف بطاريات iPhone 6s المفاجيء !
آبل تكشف السبب وراء تلف بطاريات iPhone 6s المفاجيء !

من خلال نفس الصفحة قم باختيار دولتك و ستوفر لك الصفحة معلومات حول مراكز الصيانة و الوكلاء المعتمدين الأقرب إليك.

ثالثا: ماذا في حال لم تكن دولتي في القائمة ؟

كل ما عليك هو التواصل مع الدعم الفني لشركة آبل من خلال (هذا الرابطثم اتباع هذا الشرح من أجل التواصل معهم وتقديم مشكلتك: خدمة عملاء آبل – كيف تتواصل معها و تستفيد من الدعم الفني ؟!

في حال كنت مؤهلا لإصلاح المشكلة مجانا، سيخبرك المسؤول عن الدعم الفني بطريقة إرسال جهازك والحصول على هذه الخدمة، مع العلم أن الحل يكمن في استبدال البطارية بأخرى سليمة فقط، مع ذلك احرص على أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك.

هل واجهتك هذه المشكلة مع هاتف iPhone 6s ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫19 تعليقات

  1. السلام عليكم انا أسف ابي استفسار او. حل يكون افضل عندي الاميل تبع الاكلاود مع التحديث تقفل اي الحل ارجو من احد عارف يعطيني الحل وشكراً

  2. انا عندي ايفون واجهتني نفس المشكله وهو انطفاء الجهاز ذهبت لشركه ايفون ولكن المشكله طويله مواعيد وثانيا كل الصور راح تمسح والمفروض شركة ايفون تقوم بتبديل الجهاز مثل شركة كلاكسي في جهاز نوت 7 انا من يعطل راح اشتري كلاكسي

  3. السلام عليكم ، اشتري لي اخي الايفون 6s الذي معي من قطر وهو تنطبق عليه شروط الاستبدال وانا مقيم في مصر فماذا افعل ؟ شكرا لكم

  4. أنا مقيم في هولندا وأمتلك جهاز آيفون 6s plus. البارحة (الأربعاء) 08/02/2017
    ذهبت إلى مركز آبل في أمستردام ورفضوا تصليحه بحجة أنه خارج الضمان.
    وأخبروني أنه في بداية المشكلة ماكانوا يعرفون السبب الحقيقي وكانوا يظنون أنه في لوحة الأم للجهاز مع البطارية فكانوا يبدلون الأجهزة ولكن بعدها عرفوا أن المشكلة في البطارية فقط ولا علاقة للوحة الأم فأوقفوا الاستبدال إلا لمن كان ضمانه ساري المفعول.

    1. إذا كنت تعاني من انطفاء الجهاز والبطارية ممتلئة حوالي 20% فأنت تواجه نفي المشكلة التي أواجهها ماعليك إلا أن تزور محلات أبل في مدينتك أو في بروكسل. فإذا كانت الضمانة مازالت سارية سيغيرون لك الجهاز.

    1. انا كانت عندي المشكلة دي بس السبب مش في الباطريه السبب يكون فيروس في الجهاز أو الشاحن مش أصلي ❤️

  5. اخي انا عندي نفس المشكل مشكلة البطارية قمت بنفس العملية بالاتصال معهم عبر الموقع . تم ارسال شحص لي لاعطائه هاتفي . بعد مدة اتصلوا بي يخبروني ان ادفع € 280 . سالتهم لماذا الدفع و هده الخدمة محانا . قال لي ان شاشة جهازي مكسورة شوية مجرد كسر صغيييير فالاعلى . داك المبلغ الدي طلبوه لستبدال البطارية واصلاح الشاشة .قلت له انا لا اريد اصلاح الشاشة فقط قم باصلاح البطارية . لم يوافق رفضو اصلاح بطلريتي . لا اعرف ليش عاد كله هل ابل كادبة في هدا الموضوع . يعني يا اخوان ادا كان هاتفك جديد احد الان فانت المستفاد من الخدمة اما ادا كان به مجرد جدش فجهازك مرفوض …؟؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى