اخبار التطبيقات

تطبيق InstaClean لإدارة حسابك في انستغرام – حذف إلغاء وتحكم بالكامل

دوما مع التطبيقات التي تفيد مستخدمي شبكة انستغرام، وتكون بديلا مريحا عن التطبيق الرسمي لتلك الشبكة،و الذي لا يحو مزايا كثيرة، لكن اليوم معنا تطبيق InstaClean الذي سيوفر لكم ما كنتم تبحثون عنه.

تطبيق InstaClean لإدارة حسابك انستغرام
تطبيق InstaClean لإدارة حسابك انستغرام

نعم، شبكة انستغرام يستخدمها الملايين من المستخدمين، من المؤكد أنك أحدهم، لكن إن كنت تستخدم التطبيق الرسمي، فأنت في سجن محدود صغير، لن تحصل على المزايا التي تريدها، ولن تقوم إلا بما يوفره لك التطبيق الرسمي، لكن مع تطبيق InstaClean تستطيع القيام بأكثر مما تبحث عنه وتريده.

مع تطبيق InstaClean تستطيع إدارة حسابك انستغرام بشكل كامل، بمجرد دخولك للتطبيق وتسجيل الدخول بحسابك انستغرام، سيعرض لك تطبيق InstaClean إمكانية رؤية المتابعين ومن تتابعهم، حذف من تريد بالتحديد المتعدد بكل سهولة وسرعة وبساطة.

أيضا يعرض لك المنشورات التي قمت بالإعجاب عنها، وبالمقابل يمكنك إلغاء الاعجاب، ونفس الأمر مع المنشورات الخاصة بك، وبضغطات سريعة يمكنك تحديد ما تريد حذفه والقيام به بكل سهولة.

كل هذه المزايا وغيرها يوفرها لك تطبيق InstaClean، دعونا نعيد تلخيصها بسرعة كالتالي:

  • إلغاء متابعة الحسابات التي لا تتابعك والنائمة.
  • إلغاء الإعجاب بالمنشورات دفعة واحدة.
  • حذف المنشورات دفعة واحدة.
  • إمكانية الدخول بعدة حسابات والتبديل بينها.

باختصار سيكون تطبيق InstaClean المكنسة الذكية التي تساعدك على تسيير حساباتك انستغرام، وجعلها أفضل وأحسن، كل هذا مجانا دون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (آخر تحديث 26-01-2017)

الحجم: 8.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المطور: mkapps

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق InstaClean لإدارة حسابك انستغرام
تطبيق InstaClean لإدارة حسابك انستغرام

‫2 تعليقات

  1. أقترح على أبل التطبيقات التابعة وذات الصلة بالتطبيق الاساسي مثلاً الانستغرام وتويتر
    تكون هذه التطبيقات كزيادة متابعين وتحميل الفيديوهات والصور وغيرها تكون داخل التطبيق نفسه والمشترك يختار مايريد أفضل بدل الذهاب والبحث من تطبيق لآخر (مجرد اقتراح)

  2. موجود في وصف التطبيق “معرفة الحسابات النائمة” انا حملت التطبيق كيف يمكنني معرفة الحسابات النائمة ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى