سامسونج ستكشف عن لوحي جالكسي Tab S3 هذا الشهر

تسطير آبل على سوق اللوحيات، وسامسونج في وقت سابق حاولت جاهدا المنافسة فيه، لكن للأسف لم تستطع، لذلك انسحبت بهدوء، وكان ذلك واضحا باعتبار عدم كشفها عن لوحيات جديدة خلال الفترة الماضية، لكنها هذا العام ستفعل.

تسريب صور الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب S3 8.0

تسريب صور الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب S3 8.0

فقد أشارت التسريبات إلى أن سامسونج ستقوم خلال الشهر الحالي بالكشف عن جهاز لوحي جديد، وحقيقة التسريبات حول هذا الجهاز عمرها أكثر من نصف عام، حيث تردد اسم الجهاز كثيرا، لكن الشركة لم تكشف عنه خلال الفترة الماضية، وبحسب التقارير فإنها ستقوم بذلك فعلا خلال معرض MWC خلال الأيام القليلة القادمة.

الجهاز هو Galaxy Tab S3، وقد تم رصده ابتداء عبر منصة اختبار الأداء GFXBench، ثم تم عرضه من خلال موقع هيئة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية TENAA، ووفق هذا فإن الجهاز سيتم الكشف عنه قريبا.

الجهاز اللوحي وخلال التسريب الجديد تم الإشارة إلى أنه سيحمل شاشة بدقة 9.7 إنش، رغم أن التسريبات السابقة ذكرت شاشة بمقاس 8 إنش، بالتالي فنحن أمام احتمالية كشف سامسونج عن نسختين من الجهاز اللوحي، والمواصفات التقنية ستكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 8.0 أو 9.7 إنش بدقة 2048×1536 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 510.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة.

الآن لم يبق إلا أن تقوم سامسونج أن تعلن عن الجهاز، وبحسب هذه المعطيات فالشركة ستقوم بذلك عن قريب، ولعله خلال هذا الشهر، رغم أنه لا يوجد أي تأكيدات حول هذا الأمر، ويمكنكم دوما مطالعة التقارير القادمة للتعرف على المزيد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*