اخبار الايفون

حادثة احتراق أيفون 7 بلس وآبل ترد بسرعة وتحقق في الأمر

عادة عندما تحصل حادثة تخص أحد منتجات الشركات الكبيرة، فإنها تحدث ضجة كبيرة جدا، هذا ما حصل لسامسونج، ويبدو أنه حصل لشركة آبل مؤخرا لكن ليس بنفس الشدة، معنا اليوم تقرير يخص أحد هذه الحوادث.

حادثة احتراق أيفون 7 بلس وآبل ترد بسرعة وتحقق في الأمر
حادثة احتراق أيفون 7 بلس وآبل ترد بسرعة وتحقق في الأمر

كما يبدو أن آبل ستكون مستهدفة خلال هذه الفترة، فكل حادثة تحصل إلا ويتم التركيز عليها، وآخرها ما حصل مع إحدى السيدات التي أكدت أن هاتفها الأيفون 7 بلس تعرض للاحتراق فجأة دون سابق إنذار.

السيدة تروي القصة كالتالي

الهاتف هو الأيفون 7 بلس، بحسب ما تروي السيدة فإن هاتفها كان يعاني من بعض المشاكل، حيث كان يتوقف فجأة عن العمل، فقامت بأخذه إلى أحد متاجر آبل، حيث أكد لها الموظفون هناك أن الجهاز بخير، ولا يوجد به أي مشكلة، لكنها فوجئت لاحقا بالدخان يخرج من الجهاز، فاضطرت لرميه في الحمام، بوصفها حتى لا يحصل منه أي خطر.

تفاعل كبير للفيديو الذي نشرته السيدة:

قامت السيدة صاحبة الجهاز بنشر فيديو وبعض الصور لجهازها الأيفون 7 بلس، والذي حصل له الحادث، وذلك لتؤكد أن الحادثة غير مفتعلة، وأنها حصلت دون أي سابق إنذار، وقد حظيت التغريدة التي قامت بنشرها بتفاعل كبير جدا من آلاف المتابعين، ما بين مصدق، وساخر، وبين المقارن مع جهاز جالاكسي نوت 7.

رد فعل آبل كان سريعا والتحقيق جاري في الأمر !

في تصريح لموقع mashable، أكد متحدث باسم شركة آبل أنهم قاموا بالتواصل مع صاحبة الجهاز، وأن التحقيق جاري للكشف عن أسباب الحادثة، وسيتم الكشف عن النتائج خلال أسبوع من الآن، ومن المتوقع أن يتم تعويض السيدة بجهاز آخر ريثما يتم التحقيق في القضية.

آبل تحرص جيدا على تجنب هذه المشاكل !

آبل على موعد خلال شهر مارس القادم للكشف عن أجهزة جديدة، وكذلك هذا العام تستعد للكشف عن أحد أفضل أجهزة الأيفون على الإطلاق، بالتالي عليها تجنب مثل هذه التقارير التي قد تجعل سمعتها سيئة وتؤثر على مبيعاتها، بالتالي عليها أن تظهر بشكل الحريص على أن تكون أجهزتها آمنة كما هي فعالة وعملية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. مستحيل هذا الخارق بهذه ألقوه كله تشوه لشركه أبل أنا معي أيفون ٧ تشحنه بالشاحن الأصلي أصلاً بعض الماس يقوم يشحن الايفون بشاحن إيباد مثلاً فتتعطل البطارية فيزداد الشحن فتنفجر

  2. بعدين هذا شكله مو ايفون 7وانا معي مافيه عيب بالعكس شاحنه بطل ماشاء الله يعني احسه كذب وبعدين دققو تحسو الدخان من الكفر نفسه مو من لايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق