تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوتيات بسهولة وسرعة – مجانا

كثيرا ما نجد مقاطع فيديو، تحوي صوتيات نرغب لو نحصل عليها منفصلة، للاستماع إليها عبر وسائط أخرى لا تدعم تشغيل الفيديو، مثل أجهزة الوسائط المحمولة، أو وسائط السيارة، اليوم سيكون معنا تطبيق يوفر لكم هذه الميزة.

تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوتيات

تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صوتيات

هذا ما يحصل فعلا، يوتوب حاليا مسيطر على الساحة، فمن أجل البحث عن مقطع صوتي ربما لا تجده متاحا للتنزيل بصيغة MP3، وتجده عبر يوتوب عبارة عن فيديو، بالتالي لا تستطيع تنزيله ولا نقله إلى أجهزة وسائط أخرى لا تدعم تشغيل الفيديو.

لكن مع برنامج اليوم، تستطيع القيام بذلك، يمكنك تصفح مقاطع الفيديو عبر شبكة الانترنت، تنزيلها في جهازك الأيفون أو الآيباد، ثم بعد ذلك تحويلها إلى ملفات صوتية، وبطبيعة الحال يمكنك حفظها في جهازك أو عبر حساباتك في الشبكات السحابية، ومن المؤكد أنك تستطيع نقلها إلى أجهزة أخرى بكل سهولة.

مزايا تطبيق كتابة على الصور:

  • تحويل أي فيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة Mp3.
  • تشغيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق مباشرة
  • تشغيل الملفات الصوتية في التطبيق
  • تشغيل الملفات في شاشة القفل.
  • إنشاء قوائم للتشغيل
  • قفل و حماية المجلدات والتطبيق بالكامل.

الآن يمكنك بكل سهولة تنزيل ما تريده، حفظه في جهازك وتحويله إلى مقاطع صوتية، وفوق ذلك مع ميزة الحماية وقفل التطبيق، لن يصل أحد غيرك إلى المحتوى الذي داخله.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 30-01-2017).

الحجم باجهزة ابل: 23.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع الآن يتحول أي فيديو إلى ملف صوتي وحفظه في جهازك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : App Mania

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

2 تعليقان

  1. شو اسم التطبيق لن الرابط ما يفتح

  2. تطبيق اكثر من رائع جزيتم خيرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*