اخبار الأندرويد

تسريب صور ساعة LG Watch Style باللون الذهبي والفضي

حديثنا عن نظام الأندرويد والهواتف العاملة به، يحتم علينا تغطية تفاصيل ساعات أندرويد وير، وهو النظام المصغر من الأندرويد والمخصص للساعات الذكية، اليوم سيكون معنا تفاصيل إحدى الساعات المميزة القادمة قريبا من شركة LG.

تسريب صور ساعة LG Watch Style باللون الذهبي والفضي
تسريب صور ساعة LG Watch Style باللون الذهبي والفضي

خلال العام الماضي لم تقم أي شركة بالكشف عن ساعة ذكية، عدا شركة Asus من خلال ساعة ZenWatch 3، وبعض الشركات الأخرى التي قدمت ساعات غالية جدا بنظام الأندرويد وير، لكن الحديث دوما عن الساعات التي يكون سعرها أقل من 500 $ في الغالب، والتي كانت تتنافس فيه موتورولا، هواوي، Asus، وكذلك LG.

كان الاعتقاد أن تلك الشركات انسحبت من سوق ساعات الأندرويد وير، لكن تسريبات جديدة أكدت لنا أن جوجل ستقوم بإطلاق ساعتين بنظام الأندرويد وير، وذلك بالتعاون مع شركة LG، ولم يتم التأكد، هل ستقوم LG بإطلاق هذه الساعات بالتعاون مع جوجل، أم ستقوم بإطلاق ساعات منفصلة عنها ؟

التسريب الجديد يظهر لنا صورة ساعة LG Watch Style، والصورة السابقة توضح لنا اللون الذهبي والفضي من الساعة، لكن لم يتم تسريب تفاصيلها التقنية، مع العلم أنه في وقت سابق تم تسريب المزايا التقنية الخاصة بالنسخة الرياضية أو ما ستسمى ساعة LG Watch Sport والتي ستعمل بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة OLED بمقاس 1.38 إنش بدقة 480×480 بكسل.
  • معالج رباعي النواة.
  • رام سعة 1 جيجا.
  • سعة تخزين 4 جيجا.
  • دعم الجيل الرابع LTE من خلال منفذ شريحة.
  • دعم واي فاي، GPS، وأيضا NFC.
  • بطارية سعة 430 ميلي أمبير.
  • مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP68.

 من المتوقع أن تحمل ساعة LG Watch Style مواصفات تقنية أقل من النسخة الرياضية، مع ذلك لا يمكن الجزم قبل التأكيد بتسريبات موثقة، هذا ونذكركم أنه من المتوقع أن تكون هذه الساعات تابعة لشركة جوجل، والتي ستتخذ معها نفس خطة سلسلة نيكسس، بحيث ستكون هذه الساعات من تطوير جوجل وإنتاج شركة LG.

للتذكير، ستقوم جوجل خلال يوم 9 فبراير القادم بإطلاق نظام الأندرويد وير 2.0، والذي من المتوقع أن يقوم بدفع ساعات الأندرويد وير قدما من أجل منافسة ساعة آبل التي لحد الآن لا تزال تكتسح وتسيطر على سوق الساعات الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق