تسريب جديد يؤكد – النسخة الأكبر من هاتف سامسونج جالكسي S8 بلس

من جديد مع التسريبات المتعلقة بالهواتف الرائدة للعام الجاري 2017، ومع هاتف سامسونج، والتي تنوي كما يبدو إطلاق هاتف بنسختين، المميز فيهما أنهما بشاشة كبيرة، طبعا حديثنا عن هاتف جالاكسي S8.

تسريب جديد يؤكد - النسخة الأكبر من هاتف سامسونج جالكسي S8 بلس

تسريب جديد يؤكد – النسخة الأكبر من هاتف سامسونج جالكسي S8 بلس

خلال تغطيتنا للأخبار المتعلقة بالهاتف جالاكسي S8، أكدنا لكم عدة مرات أن سامسونج تنوي الانفراد بالعديد من المزايا التقنية في هذا الهاتف، هدفها الأساسي جعله الهاتف الأفضل من حيث المزايا التقنية فعلا، وحتى يتفوق على المنافسين، تسعى لجعله مميزا، وأول نقاط تميزه، الشاشة.

وفق تسريبات جديدة تم التأكيد أن هاتف سامسونج القادم سيحمل اسم جالاكسي S8، هذه ستكون النسخة الأساسية والتي ستحمل شاشة بمقاس 5.8 إنش، أما النسخة الثانية ستحمل الاسم Galaxy S8 Plus، أو ربما في مكان Plus علامة + للدلالة على أنها النسخة الأكبر.

النسخة Plus ستحمل شاشة كبيرة بمقاس 6.2 إنش، بالتالي سامسونج ستجعل هواتفها ضمن فئة الفابلت، هذا من حيث الشاشة، وبشكل عام سامسونج من المؤكد أنها فكرت بشكل جيد بخصوص هذه النقطة، وإلا فالمخاطرة بتوفير هواتف بمقاس أكبر من 5.5 إنش، ربما يجعلها تفقد شريحة كبيرة من المستخدمين الذين لا يحبون الشاشات الكبيرة.

المسرب الشهير Evan Blass عبر تويتر وكما يظهر في التغريدة السابقة، أكد أن الجهازين سيحملان شاشة بدقة QHD، مما يعني أن أبرز المزايا الواردة فيهما هي الشاشة فعلا، من حيث المقاس ومن حيث الدقة والنوعية، دون نسيان معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، ومع رام سعة 6 جيجا، نعتقد أن الجهاز سيكون من بين أقوى الهواتف الذكية.

ما رأيكم في مقاس شاشة 5.8 إنش و6.2 إنش ؟ أليست كبيرة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

2 تعليقان

  1. حجم الشاشة كبير جدا وهناك شريحة كبيره لا يحبون بأن تكون الشاشات بهذا الحجم

  2. متى سيتم الإعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي اس 8?

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*