اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج جالكسي Tab S3

منذ فترة طويلة وسامسونج غائبة عن سوق اللوحيات، لكن مع العام الجديد الجاري 2017 يبدو أنها قررت الرجوع إليه مرة أخرى، وذلك من خلال جيل جديد لوحيات جالاكسي تاب S.

تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج جالكسي Tab S3
تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج جالكسي Tab S3

كما أن سامسونج تطلق سلسلة هواتف جالاكسي S، فهي أيضا تملك سلسلة لوحيات باسم جالاكسي تاب S، هذه السلسلة توقفت سامسونج عن إصدار المزيد من الأجهزة تحت اسمها منذ ثلاث سنوات مضت، بطبيعة الحال السبب راجع لضعف مبيعات سامسونج في هذا السوق، لكن يبدو أنها قررت الرجوع والمغامرة فيه مرة أخرى.

معنا اليوم صور حقيقية للجهاز اللوحي القادم Galaxy Tab S3، والذي كما يظهر سيتوفر باللون الأسود، ربما سيكون هناك ألوان أخرى لكن لم يتم تسريب أي تفاصيل بخصوصها، أيضا سيتوفر هذا اللوحي بنسختين، واحدة بمقاس 8 إنش، والأخرى بمقاس 9.7 إنش.

تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج جالكسي Tab S3
تسريب الصور الحقيقية لجهاز سامسونج جالكسي Tab S3

بعيدا عن التصميم، فإن سامسونج ستضمن هذا اللوحي مزايا تقنية عالية، وهو الذي من المفترض أن يضمن للجهاز أداء عاليا، ويمكنه من جعله أحد أفضل اللوحيات العاملة بنظام الأندرويد، هذه المزايا التقنية ستكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 8.0 أو 9.7 إنش بدقة 2048×1536 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 510.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة.

لم يبق الكثير عن موعد كشف سامسونج عن هذا اللوحي، من المنتظر أن يكون هذا خلال الأيام القليلة القادمة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. دقة عرض فاشلة بالنسبة لقياس الشاشة .. على الاقل 4k بالنسبة لعشرة انشات ..اصبح اغبى الحيوانات على الكرة الارضية يتوقع ماذا تقدم شركات الهواتف .. كل سنة لا شيء يبهر .. الى نتى الانتظار ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى