إطلاق نسخة تيليغرام لنظام الأندرويد وير 2.0 للساعات الذكية

يعتبر تطبيق تيليغرام من بين التطبيقات الشهيرة في مجال الدردشة والتواصل، يحظى بعدد كبير من المستخدمين، وما يميزه أنه يوفر مزايا جديدة بشكل دوري، وهذا ما قام به مؤخرا.

إطلاق نسخة تيليغرام لنظام الأندرويد وير 2.0 للساعات الذكية

إطلاق نسخة تيليغرام لنظام الأندرويد وير 2.0 للساعات الذكية

يواصل تطبيق تيليجرام الحصول على المزايا الجديدة، وآخر ما كشفت عنه الشركة النسخة الخاصة بالساعات العاملة بنظام الأندرويد وير، وبالضبط النسخة الجديدة من هذا النظام، والحاملة للرقم 2.0، وبطبيعة الحال حرصت جوجل على جعله أكثر تميزا.

يعتبر نظام الأندرويد وير 2.0، الأفضل مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث حرصت جوجل كما ذكرنا لكم سابقا على جعله مستقلا، بحيث أن المستخدم لن يكون مضطرا لربط الساعة بالهاتف من أجل الحصول على المزايا التي يريدها، ونفس الأمر بالنسبة للتطبيقات، وهو ما قامت به تيليغرام فعلا مع النسخة الخاصة به على هذا الإصدار.

تيليغرام اندرويد وير 2.0

تيليغرام اندرويد وير 2.0

أكدت تيليغرام أن هذه النسخة الخاصة بالساعات ستحوي جميع المزايا المتوفرة في نسخة الهاتف، لن يكون المستخدم بحاجة إلى ربط ساعتها بالهاتف إلا في حال كان يريد الحصول انترنت في حال لم يكن يستخدم شبكة واي فاي، وبالتالي يمكن للمستخدمين القيام بكل ما يريدون من خلال التطبيق دون الحاجة للهاتف.

لمن يملك ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد وير نسخة 2.0؛ يمكنه الحصول على نسخته من تطبيق تيليغرام من خلال تنزيلها مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي على ساعته الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgggggg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*