اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S8 Plus فقط من سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة

الحديث مستمر بخصوص هاتف سامسونج الرائد القادم قريبا جالاكسي S8، ولكن حديثنا اليوم سيكون عن نسخته الكبيرة، فتفضلوا للتعرف على الجديد.

هاتف Galaxy S8 Plus فقط من سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة
هاتف Galaxy S8 Plus فقط من سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة

الجميع يعلم أننا نركز على هاتف Galaxy S8، حيث سيكون الهاتف الرائد من شركة سامسونج خلال الشهر القادم، والمخصص للمنافسة خلال هذا العام، حيث ستحرص سامسونج على توفيره بأفضل ما يمكن من حيث التصميم والمزايا التقنية.

بالنسبة للتصميم فقد أفدناكم بعدة صور تخصه، وقد تأكد لنا من خلال الصور أن الهاتف سيحمل شاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة، تجاوز 90٪، كما شاهدتم وتشاهدون في الصورة السابقة، فإنه لا يوجود لزر الشاشة الرئيسية، حيث ستعمل سامسونج إما على توفيره خلف الجهاز، أو ضمن الشاشة نفسها.

بالنسبة لنسخة الهاتف الكبيرة أو جالاكسي S8 بلس، فسيحمل مزايا تجعله مطلوبا لفئة كبيرة من المستخدمين، حيث سيحمل شاشة بمقاس 6.2 إنش، بالإضافة إلى أنه سيعتمد على كاميرا خلفية مزدوجة، عكس النسخة العادية التي ستحمل كاميرا واحدة فقط.

التقارير تؤكد أنه قد تم اعتماد النسخة النهائية من تصميم الجهاز، بعد موافقة الشركة عليها، وبالتالي نعتقد أن هذا هو التصميم النهائي لهاتف جالاكسي S8، وموعد الكشف الرسمي عنه سيكون خلال معرض MWC 2017، في الشهر القادم ان شاء الله.

هل تعتقدون أن مواصفات جالاكسي S8 بلس جيدة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى