اخبار الأندرويد

مرة أخرى – تسريب صور واضحة لهاتف جالكسي S8

كما وعدناكم سابقا، نواصل تغطية جديد جميع الهواتف الرائدة القادم خلال العام 2017، وهذه المرة ننتظر هاتف شركة سامسونج وهو Galaxy S8، اليوم معنا صور جديدة للهاتف.

تسريب صور واضحة لهاتف جالكسي S8
تسريب صور واضحة لهاتف جالكسي S8

شاهدتم معنا سابقا صورة مسربة لهاتف جالاكسي S8، وقد كانت تعليقات المستخدمين ممن شاهدوا الجهاز على أنه جاء بتصميم عادي، ولا يوجد أي ابتكار من حيث ذلك، لكن من الواضح أن الأمر مختلف عن ذلك، والأمر لا يعدوا اختلافا في الأذواق فقط.

بالنسبة لتسريب اليوم، فأنتم تشاهدون صورة هاتف جالاكسي S8 فعلا، وهي التي تؤكد تماما الصورة السابقة التي تم تسريبها، بالإضافة إلى ذلك هناك صور توضح التصميم التفصيلي للهاتف وهذه أولاها والتي توضح قاعدة الجهاز والجانب الأيمن بالإضافة إلى المقدمة:

صورة Galaxy S8
صورة Galaxy S8

كما هو واضح، فنحن نشاهد وجود منفذ من نوع USB Type-C، وهذا أمر ممتاز حتى يصبح الجهاز أسرع في الشحن ونقل البيانات، فضلا عن وجود منفذ السماعات، رغم أننا عرفنا ضمن تسريبات سابقة إمكانية تخلي سامسونج عن هذا المنفذ مع الاعتماد على سماعات لاسلكية لهاتف جالاكسي S8.

صورة Galaxy S8
صورة Galaxy S8

الصورة السابقة توضح لنا الواجهة الأمامية لهاتف Galaxy S8 والتي توضح لنا إمكانية دعم الهاتف لميزة التعرف على بصمة العين، أما الواجهة الخلفية فنحن نلاحظ كاميرا واحدة على غرار أجهزة سامسونج القديمة، مع أن التقارير تحدثت حول نسخة من هاتف Galaxy S8 تدعم كاميرا مزدوجة، لعل الشركة ستوفر نسخة تدعم ذلك فعلا، أو أنها ترى ألا حاجة لذلك.

صورة Galaxy S8
صورة Galaxy S8

بالحديث أيضا عن التصميم، فهاتف Galaxy S8 سيأتي بتصميم نحيف كما ترون، ربما يكون أقل من 7 ملم، هذا ما يجعله من بين الهواتف المميزة من حيث التصميم، وهذا واضح، ينقص فقط أن نتعرف على الألوان، وباقي المزايا التقنية التي إما ستجعل الهاتف مميزا أو ضعيفا مقارنة بالمنافسين، كل هذا سنعرفه يوم 18 أفريل أو قبله بقليل عند الكشف الرسمي عن الهاتف.

ما رأيكم في تصميم جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. الهاتف القادم سوف يكون رائع وانا أرى عدم الحاجة إلى كاميرا مزدوجة في الخلف عليهم أن يجعلوا الكاميرا أفضل من حيث القدرات و الإمكانيات و مواصفات الجهاز الأخرى ننتظر المزايا التقنية للهاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى