اخبار الأندرويد

فيديو: تسريب مواصفات هاتف Nokia 8 بمواصفات قوية جدا

بالحديث عن شركة نوكيا، نكون بالفعل قد حصلنا على إثارة تقنية لعام 2017، فعودة هذه الشركة العملاقة سيجعل السوق حماسيا جدا، والمنافسة قوية، خاصة بعد أن تتعرفوا على مزايا جهازها القادم في مقال اليوم.

تسريب مواصفات هاتف Nokia 8 بمواصفات قوية جدا
تسريب مواصفات هاتف Nokia 8 بمواصفات قوية جدا

دعونا أولا نذكركم أن نوكيا رجعت رسميا لسوق الهواتف الذكية، وكشفت عن أول هاتف لها وهو Nokia 6، وقد كان أول هواتف نوكيا بمواصفات متوسطة، تصميم عادي، لم يلق القبول الكبير، رغم عدد الطلبات المسبقة والتي وصلت إلى أكثر من 250 ألف طلب، على كل حال نوكيا لديها المزيد من الهواتف، منها هاتف Nokia E1، ولكن ليس هو ما سنتحدث عنه، بل حديثنا عن هاتف قادم يسمى Nokia 8.

هاتف Nokia 8 سيحمل مزايا تقنية تجعله من بين هواتف العام 2017 الرائدة، فالهاتف أول مزاياه أنه سيحمل كاميرا ذات جودة عالية، مما سيمكن الهاتف من احتلال مكانة ضمن قائمة أفضل الهواتف من حيث الكاميرا.

أكثر من هذا، تم رصد بعض مزايا الجهاز التقنية والتي هي كالتالي:

  • معالج Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 24 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

هذا فقط ما تم تسريبه، مع الإشارة إلى أن الهاتف سيأتي بنسختين، الفارق في سعة الرام، وربما قد يكون الفارق أيضا في المعالج، على كل حال تم عرض مقطع فيديو يستعرض قدرات معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، خاصة فيما يتعلق بالتصوير، وتم الإشارة لاحقا إلى أن الهاتفين المستخدمين في الاختبار هما نسختين من هواتف نوكيا، منها هاتفها القادم نوكيا 8.

إليكم مقطع الفيديو للتأكيد:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=CPi26Ov0n7s’]

التقارير تتحدث حول تعاون بين شركة نوكيا وشركة Carl Zeiss المختصة في تصنيع العدسات وتطويرها، مما يعني أن نوكيا ستعمل على توفير الكاميرات الأفضل في هواتفها، على كل حال ننتظر ونتأكد من قدرات هواتف نوكيا القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى