اخبار الأندرويد

شركة HTC تؤكد – لا نخطط لإطلاق أي ساعة ذكية قريبا

ضمن سوق الهواتف تتنافس الشركات بشكل كبير من أجل حصد أكبر المبيعات، وتنافس كذلك في الاكسسوارات الخاصة بها، ومن بينها الساعات الذكية، لكن يبدو أن هذا العام لن يكون عام الساعات الذكية، وأولى المنسحبين شركة HTC.

شركة HTC تؤكد - لا نخطط لإطلاق أي ساعة ذكية قريبا
شركة HTC تؤكد – لا نخطط لإطلاق أي ساعة ذكية قريبا

حقيقة شركة HTC لم تدخل لسوق الساعات الذكية حتى تنسحب منه، لكن ما نتحدث عنه هو التسريبات التي لها جذور من عام 2014، أين تم تسريب العديد من التفاصيل التي تشير إلى أن الشركة تعمل فعلا على ساعة ذكية، وزادت التأكيدا أكثر عندما ظهرت بعض الصور لساعة ذكية تحمل العلامة التجارية HTC.

لكن مؤخرا أكدت مسؤول قسم الهواتف والأجهزة الذكية في الشركة التايوانية أن HTC لا تخطط لدخول عالم الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وعلى حد وصفه فإن هذا السوق ضعيف جدا، فحتى شركة آبل نفسها لا تحصل على المبيعات المناسبة من هذا السوق، وبالتالي فلن تدخل HTC هذا السوق على الأقل قريبا.

من هنا يظهر لنا أننا سنفقد ساعة ذكية كانت من المفترض أن تجعل سوق الساعات العاملة بنظام الأندرويد وير يمضي قدما، ولكن فيما يخص الصور المسربة والتي توضح لنا ساعة تحمل علامة HTC، فإن تلك الصور تؤكد أن الشركة فعلا كانت تعمل على نموذج خاص، لكن يبدو أنها قررت عدم المجازفة به والكشف عنه خلال هذه الفترة لضعف سوق الساعات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى