اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5، هل وصلكم ؟

بعد سلسلة Xperia X، ها هي ذي سوني تقوم رسميا بتوفير تحديث الأندرويد نوجا لأحد هواتفها المميزة في السوق وهو Xperia Z5.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5، هل وصلكم ؟
سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5، هل وصلكم ؟

من المعتقد أن هاتف Xperia Z5 سيكون آخر هواتف سلسلة إكسبيريا Z، حيث ربما ستقوم سوني بتعويضها بسلسلة إكسبيريا X، على كل حال، من واجب سوني الاهتمام بهذا الهاتف، باعتباره أحد أهم الهواتف الرائدة في سوق الهواتف والكثيرون يستخدمون الجهاز.

فعلا أعلنت سوني رسميا عن توفير تحديث الأندرويد نوجا أو 7.0 لهذا الهاتف بالإضافة إلى نسخته الفرعية Z5 Premium، وقد حصلا الهاتفين على جميع المزايا القياسية التي تأتي مع نسخة الأندرويد 7.0.

بالإضافة إلى ذلك قامت سوني دعم ميزة فتح تطبيقين في نفس الوقف، طبعا في شاشة واحدة، مع تحسين استهلاك البطارية، مع دعم هذا الإصدار بالتحديث الأمني الخاص بشهر ديسمبر، وبذلك يمكن القول أن الهاتف أصبح من أفضل الهواتف بهذه المزايا وبهذا التحديث.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5
سوني تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتف Xperia Z5

في حال كنت تملك هذا الهاتف أو نسخته الفرعية بروميوم، فما عليك إلا انتظار وصول التحديث، وتفقده بين فترة وأخرى من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث النظام، مع ملاحظة أن التحديث قد يتأخر في الوصول لجميع المستخدمين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى