اخبار الأندرويد

سامسونج هي الشركة التقنية الأكثر إنفاقاً على عمليات البحث و التطوير !

كل الأجهزة الإلكترونية كاللوحيات و الهواتف الذكية و غيرها بما فيها من تقنيات متطورة هي ثمرة عمليات البحث و التطوير التي تقوم بها الشركات و تنفق عليها المليارات سنوياً ، و بالنسبة للشركات التقنية فقد تفوقت سامسونج على جميع الشركات الأخرى من حيث الميزانية المالية الضخمة التي تخصصها لعمليات البحث و التطوير بحسب تقرير المفوضية الأوروبية .

سامسونج هي الشركة التقنية الأكثر إنفاقاً على عمليات البحث و التطوير !
سامسونج هي الشركة التقنية الأكثر إنفاقاً على عمليات البحث و التطوير !

وفقاً للتقرير ، فإن سامسونج أنفقت 12.5 مليار يورو على قطاع الأبحاث متفوقة على شركات أخرى مثل مايكروسوفت و جوجل و إنتل و التي أنفقت كل واحدة منها نحو 11 مليار يورو ، و كذلك شركة هواوي الصينية التي أنفقت نحو 8 مليارات يورو .

أما بشكل عام ، فحجم الإنفاق السنوي الكبير على قطاع الأبحاث يجعل سامسونج في المرتبة الثانية خلف شركة Volkswagen الألمانية المختصة في تصنيع السيارات ، لكنه يضعها على رأس الشركات التقنية الوارد ذكرها في التقرير .

إن كان البعض يتساءل حول ارتفاع أسعار الهواتف الذكية مثلاً المملوكة لسامسونج  أو أي شركة أخرى شهيرة ، فيجب العلم أن قيمة المنتج لا تحدد فقط بأسعار مكوناته ، و إنما تضاف أيضاً إليها ما أنفقته الشركة قبل إطلاق المنتج على عمليات التطوير ، و ما تنفقه لاحقاً على عمليات التسويق و الدعايا ، و التي بلغت أيضاً بالنسبة لسامسونج خلال عام 2016 ما يقدر بنحو 3.3 مليار دولار أمريكي .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى