تطبيقات واخبار عامة

جديد! تطبيق لايك كارد – جميع البطاقات الالكترونية متوفرة بعروض مميزة وحسب الطلب !

هل تبحث عن بطاقات الكترونية لخدمات عالمية أو محلية في بلدك ؟ تبحث عن مصدر موثوق لطلبها والحصول عليها بسرعة وبأفضل الأسعار ؟ هذا ما ستجد مع خدمة وتطبيق لايك كارد.

تطبيق لايك كارد
تطبيق لايك كارد

ماذا يوفر لك تطبيق وموقع like4card؟

الموقع موثوق ويوفر لك أغلب البطاقات الالكترونية، المحلية والعالمية، والتي تمكنك من الاستفادة من المحتوى الرقمي بكل سهولة، فالبطاقات التي تقوم بطلبها من الموقع، تخولك للحصول على رصيد قابل للاستفادة من عدة أشياء كثيرة سواء خدمات محلية او عالمية، ويوفر الموقع التالي:

(ايتونز، جوجل، كاشيو، بطاقات شحن جوال (موبايلي، زين، اتصالات السعودية، فيرجن، ليبارا، اتصالات دو الامراتية، اتصالات الاماراتية، بتلكو البحرينية، فيفا البحرينية، اوريديو العمانية، عمان تل، وجميع بطاقات الاتصالات الأردنية، بلاي ستيشن (سعودي، كويتي، إماراتي، أمريكي)، اكس بوكس، امازون، بطاقات الالعاب، بطاقات ستيم ) وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى كل ذلك، فإن الموقع يوفر خدمة تجديد باقات الجزيرة الرياضية beIN Sport، وكذلك تجديد اشتراك خدمة OSN.

تطبيق لايك كارد
تطبيق لايك كارد

ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

يستطيع العميل شراء البطاقات عبر الموقع من خلال بوابات دفع متعددة مثل:

  1. حسابات البنكية في (السعودية – الإمارات – سلطنة عمان)
  2.  فيزا / ماستركارد
  3. باي بال
  4. كاشيو
  5. سداد (السعودية)
  6. كي نت (الكويت)

فعند الدفع بنجاح سيتم إرسال البطاقة عبر الجوال كرسالة نصية، وأيضا على بريد العميل الإلكتروني المسجل في الموقع، ويوفر الموقع الدعم الفني وتنفيذ الطلبات على مدار الساعة، مع خدمة الدعم عبر الواتس اب.

رقم التواصل من خلال واتس آب بحيث تستطيع التواصل على مدار الساعة على الرقم : 0542785141

هذا ويوفر الموقع الدعم الفني المباشر عبر الموقع، حيث يمكن للزبون الحصول على جميع الأجوبة التي يريدها، وبشكل عام يمكنه الحصول على طلبه بأسرع وقت ممكن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد .

نظام التشغيل : iOS 8.4 فما أحدث لأجهزة آبل / أو Android 3.2 فما أحدث لأجهزة الأندرويد.

مناسب: للجميع .

حجم التطبيق : 35.9 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع تطبيق لايك كارد ستحصل على خدمة شراء البطاقات الالكترونية لمختلف الخدمات، من مكان آمن وموثوق !

التحميل على أجهزة آبل :

المطور: ShouraSoft

السعر : مجاني


التحميل على أجهزة الأندرويد :

المطور: Like4Card

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق لايك كارد
تطبيق لايك كارد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى