تطبيقات واخبار عامة

تطبيق RealCaller لمعرفة هوية المتصل والأرقام المجهولة والبحث في سجل الأرقام

هل تتلقى اتصالات من أرقام لا تعرفها ؟ تريد معرفة هوية أصحابها ؟ أو هل تبحث عن أرقام هواتف لجهات معينة ؟ أو البحث في دليل عالمي ؟ اليوم ستحصل على ذلك مع تطبيق ريل كولر (RealCaller).

تطبيق RealCaller لمعرفة هوية المتصل والأرقام المجهولة والبحث في سجل الأرقام
تطبيق RealCaller لمعرفة هوية المتصل والأرقام المجهولة والبحث في سجل الأرقام

تستطيع مع تطبيق ريل كولر (RealCaller) الحصول على دليل هاتفي عالمي، من خلاله تستطيع الوصول إلى العديد من هويات وأصحاب أرقام الهواتف، أو البحث عن جهات معينة، شركات، أشخاص، مؤسسات أو جهات حكومية.

تطبيق ريل كولر (RealCaller) يوفر العديد من المزايا التي تجعله مفيدا، وهي كالتالي:

دليل الهاتف: ضمن هذه الميزة ستحصل على ميزة معرفة هوية المتصلين، حتى وإن لم يكن الرقم أو الإسم مسجل عندك، فقط بواسطة البحث.

هوية المتصل: اظهار اسم المتصل عند استلام مكالمة من رقم هاتف مجهول الهوية، أو غير مسجل عندك، وبهذا ستعرف من اتصل بك.

حظر مكالمات: بإمكانك حظر المكالمات من أرقام الهاتف أو رقم الجوال و أرقام الهاتف غير المرغوب بها في أي وقت، قل وداعا للاتصالات المزعجة.

أرقام الجوال: ميزة البحث عن أرقام الجوال في بلدك بشكل يدوي، معرفة اسم المتصل وكشف هوية المتصل المرتبط بهذا الرقم.

من حولي : تستطيع معرفة أرقام هواتف الشركات، المؤسسات أو الجهات الحكومية القريبة منك.

مراسلة فورية: مراسلة جهات الاتصال التي تملك برنامج RealCaller، بشكل مجاني وغير محدود.

ضمن هذه المزايا، يمكنك فعلا البحث عن رقم هاتف أي شخص، كصديق مثلا فقدت رقمه، أو مؤسسة تبحث عن رقمها، وبهذا يمكن القول أن لديك دليل هواتف عالمي بين يديك.

ملاحظة مهمة: التطبيق يحتاج إلى أذونات عليك الموافقة عليه من أجل الوصول إلى جهات اتصالك، سيقوم بنسخ سجل اتصالك، لذا عليك الانتباه إلى هذه النقطة المهمة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد .

نظام التشغيل : iOS 7.0 فما أحدث لأجهزة آبل / أو Android 4.0 فما أحدث لأجهزة الأندرويد.

مناسب: للجميع .

حجم التطبيق : 12.6 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك فعلا الوصول إلى الكثير من جهات الاتصال، البحث عن أي رقم هاتفك، في حال فقدت أرقام هواتف مهمة يمكنك الوصول إليها من خلال هذا التطبيق !

التحميل على أجهزة آبل :

المطور: Real Caller

السعر : مجاني


التحميل على أجهزة الأندرويد :

المطور: Real Caller Public Team

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappssssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق RealCaller لمعرفة هوية المتصل والأرقام المجهولة والبحث في سجل الأرقام
تطبيق RealCaller لمعرفة هوية المتصل والأرقام المجهولة والبحث في سجل الأرقام

‫9 تعليقات

  1. التطبيق اشوفه له سلبيات اكثر ، تعدي عالخصوصية
    واذا اشتريته تحط اسم المتصل به وتنشن يعني لقافه، له خاصية التخزين في اكثر من سيرفر مجاني يعني اي يحد يقدر يهكر ويشفط الارقام، والرجال طبعاً فكروا في نفسهم من ناحيه ونسوا أن فيه حريم تتأذى من أشباه الرجال. وفي الاخير لو عرفت الرقم الي ياك باسم منو شو بتستفيد مع كل هالعيوب غير انك اتقول الله يقطعهم هذيله البنك زين مارديت، اتصالات زين مارديت ، الكهرب زين ماردين ، شيبه مغلط ومصر ان الرقم الي دق عليه صحيح، ابتلشنا فيهم ، والي من رحم ربي إن شاء الله مستفيد منه.
    تحياتي

  2. لو سمحت ممكن نعرف بكم الاشتراك اسبوع وشهر وسته اشهر
    لاني ابغى اشترك
    لوسمحت ساعدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى