تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مختارة بعناية تشمل المفيد المميز والذي تبحث عنه !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق الإذاعات القرآنية - مصدرك للاستماع للقرآن الكريم والدروستطبيق الإذاعات القرآنية - مصدرك للاستماع للقرآن الكريم والدروس
تطبيق الإذاعات القرآنية – مصدرك للاستماع للقرآن الكريم والدروس

1-تطبيق الإذاعات القرآنية – مصدرك للاستماع للقرآن الكريم والدروس

سيكون هذا التطبيق دليلك للوصول إلى الإذاعات القرآنية، الاستماع إلى القرآن الكريم في كل وقت، فضلا عن تصفحه، ومعرفة معانيه الجليلة، أيضا ستحصل على إذاعة الرقية الشرعية، وأيضا إذاعات متخصصة تبث الدروس الشرعية المفيدة.

المطور: Almanabr

السعر : مجاني


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=d4wth7SExkU’]

2-تطبيق حروفي لتعليم الأطفال حروف اللغة العربية

التطبيق يجمع بين الصورة و الصوت ،و الهدف منه هو تعليم الأطفال دون سن خمس سنوات حروف اللغة العربية عبر مجموعة من الأنشطة :
النشاط 1 : الحروف الأبجدية : أنشودة تضم صور حروف اللغة العربية، و هي وسيلة تجمع بين التسلية و تعلم أشكال حروف اللغة العربية.
النشاط 2 : لائحة حروف اللغة العربية : عند اختيار أي حرف تنطلق أنشودة خاصة به مرفوقة بصور لأشياء تبتدئ أسماؤها بهذا الحرف.
النشاط 3 : لعبة البحث عن الحرف : تهدف هذه اللعبة التأكد من معرفة الحرف الأول من الكلمة. وهي لعبة تفاعلية بحيث تضم تشجيعات صوتية لتحفيز الطفل.
النشاط 4 : لعبة اختيار الكلمات : انطلاقا من معرفة إسم العنصر المصور ، يختار الطفل الصورة المناسبة .
النشاط 5 : لعبة الإملاء : يهدف هذا النشاط الربط بين طريقة نطق الحرف و شكله. بعد سماع الحرف المنطوق بعناية، يختار الطفل صورة الحرف المناسب.
النشاط 6 :كتابة الحروف : نشاط مفيد جدا في تعلم كتابة الحروف، بحيث يطلب من الطفل اتباع نقطة كبيرة حمراء ليخلص إلى كتابة الحرف على سبورة تفاعلية.

المطور: Lamine Hicham

السعر : مجاني


تطبيق Quickey Multi Calculator حاسبة بمزايا كثيرة رائعة
تطبيق Quickey Multi Calculator حاسبة بمزايا كثيرة رائعة

3- تطبيق Quickey Multi Calculator حاسبة بمزايا كثيرة رائعة

تستخدم كثيرا تطبيق الحاسبة، لكن لا تعجبك الحاسبة الرسمية التي في نظام جهازك ؟ جرب هذه الحاسبة التي تحوي مزايا كثيرة، أهمها إمكانية تخصيص اللون، فضلا عن المزايا والقدرات الحسابية ودعم الكثير من العمليات العلمية، سعرها كان 3.00$ والآن أصبحت مجانا ولوقت محدود.

المطور: LiteWhite

السعر : مجاني


تطبيق KidSketch لتعليم الأطفال الرسم والتلوين
تطبيق KidSketch لتعليم الأطفال الرسم والتلوين

4- تطبيق KidSketch لتعليم الأطفال الرسم والتلوين

سواء أنت أم طفلك، لديكم هواية الرسم، فإن هذا التطبيق جاء ليوفر لكم المكان المناسب لتطبيق هذه الهواية وإطلاق العنان لخيالكم، مع كامل الأدوات المناسبة للرسم والتلوين، اغتنموا فرصة تنزيل التطبيق، لأنه مجانا لوقت محدود بعد أن كان 0.99$.

المطور: Bouland Games

السعر : مجانا


تطبيق Best Voice Recorder لتسجيل الملاحظات الصوتية
تطبيق Best Voice Recorder لتسجيل الملاحظات الصوتية

5– تطبيق Best Voice Recorder لتسجيل الملاحظات الصوتية

يساعدك هذا التطبيق في تسجيل ملاحظات صوتية، إمكانية مشاركتها، تذكير بموعد التسجيل، يصلح لتسجيل المحاضرات الجامعية والاستفادة منها في وقت لاحق، ونفس الأمر بالنسبة للتذكيرات الصوتية، مع تصميم بسيط سهل الاستخدام.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا


لعبة Guns'n'Glory لمحبي رعاة البقر - استراتيحية وممتعة
لعبة Guns’n’Glory لمحبي رعاة البقر – استراتيحية وممتعة

6- لعبة Guns’n’Glory لمحبي رعاة البقر – استراتيحية وممتعة

مع هذه اللعبة عليك خوض تحدي كبير جدا، في عالم الغرب ورعاة البقر والهنود الحمر، عليك منع القوافل من الوصول إلى هدفتها، في منطقة جبلية، عليك توزيع الجنود بطريقة مناسبة، مع شراء الجنود الاضافيين، لعبة ممتعة ومسلية جدا ومليئة بالتحدي.

المطور: HandyGames

السعر : مجانا


مهرجان التسوق مع متجر jollychic - تخفيضات كبيرة
مهرجان التسوق مع متجر jollychic – تخفيضات كبيرة

7- تخفيضات حتى 60٪ مع متجر JollyChic – لا تفوت العرض

مع مهرجان دبي للتسوق، يوفر لكم متجر JollyChic إمكانية الحصول على تخفيضات تصل إلى غاية 60 ٪، فضلا عن تخفيضات أخرى تشمل الكثير من السلع، فقط من خلال هذا المتجر تستطيع طلب ما تريد، بأفضل الأسعار، الحصول على السلع بسرعة وضمان، مهما كان مكانك في العالم.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


لعبة 1943 Deadly Desert لخوض معارك الحرب العالمية الثانية
لعبة 1943 Deadly Desert لخوض معارك الحرب العالمية الثانية

8- لعبة 1943 Deadly Desert لخوض معارك الحرب العالمية الثانية

أيضا لعبة ثانية استراتيجية معنا في قائمة هذا الأسبوع، في هذه اللعبة ستخوض معارك حرب الرمال في شمال إفريقيا، حيث عليك اختيار فريقك، الحلفاء أم ألمانيا، حيث عليك قيادة المدرعات والدبابات والجنود لخوض المعارك، لكن عليك توزيعهم بطريقة صحيحة للفوز بالمعارك.

المطور: HandyGames

السعر : مجانا


تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic للملاحة من بين الأفضل حاليا
تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic للملاحة من بين الأفضل حاليا

9- تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic للملاحة من بين الأفضل حاليا

إن كنت تبحث عن تطبيق للملاحة والخرائط، فهذا التطبيق من بين الأشهر في هذا المجال، يمكنك تنزيل خريطة البلد الذي تريد الحصول على تفاصيل الطرق الخاصة به، ثم استخدام التطبيق بالمزايا الكثيرة التي يوفرها.

المطور: Sygic

السعر : مجانا


تطبيق رواق المنصة العربية للتعليم المفتوح ودورات مفتوحة
تطبيق رواق المنصة العربية للتعليم المفتوح ودورات مفتوحة

10- تطبيق رواق المنصة العربية للتعليم المفتوح ودورات مفتوحة

مع هذا التطبيق تستطيع الوصول إلى العديد من الدورات التعليمية المفتوحة والمجانية، يمكنك الاستفادة من خبرات العديد من المحاضرين العرب من شتى البلدان العربية.

المطور: AlMawred

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى