تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة من البرامج والألعاب المفيدة والمسلية

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

مايكروسوفت تقوم بتحديث لانشر Arrow Launcher بمزايا جديدة
مايكروسوفت تقوم بتحديث لانشر Arrow Launcher بمزايا جديدة

1- مايكروسوفت تقوم بتحديث لانشر Arrow Launcher بمزايا جديدة

تريد تغيير الواجهة الخاصة بجهازك والحصول على واجهة أخرى بمزايا أفضل ؟ جرب لانشر مايكروسوفت في تحديثه الجديد، حيث أضافت مايكروسوفت إمكانية تعديل الأيقونات وأسماء التطبيقات، مع إمكانية حفظ نسخة احتياطية من التعديلات الحالية، مع إضافة المزيد من الخلفيات وإصلاح العديد من المشاكل.

المطور: Microsoft Corporation

السعر : مجاني


تطبيق الآلة الحاسبة من جوجل تحصل على تحديثات جديدة
تطبيق الآلة الحاسبة من جوجل تحصل على تحديثات جديدة

2- تطبيق الآلة الحاسبة من جوجل تحصل على تحديثات جديدة

إن لم تعجبك تطبيقات الحاسبة المتوفرة في جهازك، فإن جوجل توفر لك تطبيقا منفصلا يمكنك تنزيله، حاسبة تتيح لك حساب العمليات الرياضية البسيطة والمعقدة، مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وفي التحديث الجديد تم توفير ميزة حفظ تاريخ العمليات، وكذلك الوصول السريع إلى العمليات السابقة، ما يميز هذه الحاسبة أنها تدعم ساعات الأندرويد وير.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق Sky Events لمعرفة الحوادث الفلكية المهمة
تطبيق Sky Events لمعرفة الحوادث الفلكية المهمة

3- تطبيق Sky Events لمعرفة الحوادث الفلكية المهمة

إن كنت مهتما بالفلك والفضاء والكواكب، فإن هذا التطبيق مهم بالنسبة لك، يعطيك تفاصيل حول أحداث فلكية ماضية، وأحداث قادمة، خلال السنوات 1998-2067 ميلادية، وبطبيعة الحال يقوم على علم الفلك، ويتيح لك خيارات مثل حفظ الأحداث ضمن التقويم لتذكيرك بالموعد لاحقا.

المطور: Axl Softs

السعر : مجاني


تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت
تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت

4. تطبيق Dash VPN – خدمة VPN مجانية وسريعة جدا

يمكنك مع هذا التطبيق الحصول على خدمة VPN عالية الجودة، دون انقطاع، وكل ذلك مجانا دون الحاجة لاشتراك، إلا في حال أردت الحصول على خدمة احترافية، فالتطبيق يوفر المزيد من العروض المناسبة، وفي نهاية الأمر ستضمن الحصول على خدمة آمنة وسريعة ومميزة.

المطور: Actmobile Networks

السعر : مجانا


تطبيق جامع الكتب التسعة للوصول إلى جميع الأحاديث النبوية
تطبيق جامع الكتب التسعة للوصول إلى جميع الأحاديث النبوية

5- تطبيق جامع الكتب التسعة للوصول إلى جميع الأحاديث النبوية

عبر هذا التطبيق تستطيع الوصول إلى الأحاديث النبوية، سواء بالبحث، أو تصفح اكتب السنة التسع المشهورة، التبطبيق يتيح لك حفظ الحديث في المفضلة، كتابة ملاحظات وتصفح الأحاديث عن طريق الموضوعات، تطبيق مهم جدا ومفيد.

المطور: Arabia For Information & Technology

السعر : مجانا


لعبة WarFriends المميزة تصل برسوميات رائعة وجودة عالية
لعبة WarFriends المميزة تصل برسوميات رائعة وجودة عالية

6.لعبة WarFriends المميزة تصل برسوميات رائعة وجودة عالية

من بين أحدث الألعاب المميزة، ستأخذك بعيدا في عالم الحروب والتحديات الجماعية، لكن مع تصاميم ورسوميات عالية وممتازة جدا، يمكنك تنزيلها والدخول في عالم المنافسة الحربية بقوة، حيث عليك بناء الجيش، تطويره، اختيار الأسلحة والخطة وتموضع الجنود بدقة من أجل الفوز.

المطور: CHILLINGO

السعر : مجانا 


لعبة Xenoraid حروب مركبات الفضاء والمغامرات
لعبة Xenoraid حروب مركبات الفضاء والمغامرات

7– لعبة Xenoraid حروب مركبات الفضاء والمغامرات

تعتبر حروب مركبات الفضاء من أكثر الألعاب انتشارا، هذه اللعبة جديدة في هذا المجال، تتيح لك خوض منافسات وتحديات كثيرة، وعليك الفوز في جميع المراحل، بطبيعة الحال تحتاج لتطوير سلاحك دوما، فكل مرحلة أصعب من الأخرى.

المطور: 10tons Ltd

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى