اخبار الأندرويد

تسريب فيديو وصورة هاتف HTC Vive – تصميم مميز

خلال العام 2015 وما قبله عانت شركة HTC كثيرا من مبيعات ضعيفة، لكن خلال عام 2016 رجعت الشركة بقوة من خلال مبيعات ممتازة، بفضل سلسلة من الهواتف، ولهذا يبدو أنها تنوي مواصلة هذا النجاح بإطلاق المزيد من الهواتف، واليوم معنا تفاصيل أحدها.

تسريب فيديو وصورة هاتف HTC Vive - تصميم مميز
تسريب فيديو وصورة هاتف HTC Vive – تصميم مميز

عند الحديث عن HTC Vive فإن الجميع يعتقد أنها نظارة الشركة الخاصة بالواقع الافتراضي المخصصة للألعاب وغيرها من التطبيقات التي تعتمد الواقع الافتراضي، وهي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة HTC، ولكن تسريب جديد يوضح أن الشركة تنوي إطلاق هاتف تحت هذه العلامة أي Vive.

الصورة السابقة التي ترونها تؤكد لكم تصميم الهاتف، كما يبدو فإنه يأتي بتصميم فريد، قد يكون هذا الهاتف داعم لتقنية الواقع الافتراضي بطريقة ما، أو قد يكون أول هاتف من الشركة تحت هذه العلامة، لذا تنوي جعله بتصميم مميز.

بعيدا عن الصورة السابقة، هناك مقطع فيديو أيضا نشره المسرب الشهير @evleaks، يوضح لنا بعض تفاصيل الهاتف، تجدونه في التغريدة التالية:

الفيديو يعطينا لمحة حول تركيز شركة HTC على التصميم، واعتماد ألوان مميزة، ربما يتم تصنيع الهاتف بطريقة تفاعلية، مع ذلك لا يوجد تأكيدات، والتسريبات اللاحقة إن شاء الله من المتوقع أن تعطينا نظرة أوضح أكثر مما هو متوفر لدينا حاليا من معلومات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى