اخبار الأندرويد

تسريب صورة ومواصفات هاتف Nokia E1 – ضمن الفئة المتوسطة

التسريبات بدأت تتضح بشكل جلي، حول جديد شركة نوكيا، فالشركة تعمل فعليا على الرجوع لسوق الهواتف الذكية، واليوم معنا تسريب تفاصيل أحد هواتف الشركة.

تسريب صورة ومواصفات هاتف Nokia E1 - ضمن الفئة المتوسطة
تسريب صورة ومواصفات هاتف Nokia E1 – ضمن الفئة المتوسطة

الهاتف الذي تم تسريب تفاصيله هو Nokia E1، وهو نفسه الهاتف الذي حصل على ترخيص التسويق من منظمة 3C، والذي يحمل الرمز Nokia TA-1000، وفعلا الصورة المسربة لواجهة الهاتف، توافق صورة الهاتف الذي تم تسريب صورته في المقال السابق الذي أفدناكم به.

بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هاتف Nokia E1 سيحمل المزايا التالية:

  • شاشة بمقاس 5.2 أو 5.3 إنش إنش بدقة HD.
  • معالج Snapdragon 425 رباعي النواة بسرعة تردد 1.4GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 308.
  • رام سعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

هذه المزايا التقنية تجعل الهاتف ضمن الفئة المتوسطة، ويبدو أن الشركة ستركز على هذه الفئة، وهو ما سيضمن لها تحقيق مبيعات جيدة، حيث ستتحكم في السعر، أيضا نلاحظ اعتماد الشركة على معالجات كوالكم، وليس ميدياتيك، هذا سيعطي الشركة أيضا قبولا في السوق، باعتبار أن معالجات كوالكم تقدم أداء أفضل من معالجات ميدياتيك.

طبعا لا ننتظر هذا الهاتف الوحيد من نوكيا، قد يكون الأول ضمن قائمة تضم أكثر من 5 هواتف قادمة من الشركة، من بينها هاتف Nokia D1C الذي تم تسريب تفاصيله، وسنحرص على إفادتكم بأي جديد يخص شركة نوكيا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    أردت شكرك يا عبد الرحمان،أنت ومجموعتك ،جزيل الشكر على كل ما تقمون به من أخبار وتطبيقات والله يعطيكم الصحه والعافيه وأتمنى لكم كثير و الكثير من النجاح وإزدهار
    السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى