اخبار الأندرويد

تسريب المزيد من صور هاتف Huawei P10 – كاميرا مزدوجة

تغطية لجديد شركة هواوي، والتي من المنتظر أن تكون في منافسة شديدة هذا العام مع باقي الشركات، لذا عليها تقديم الأفضل، وكما يعلم الجميع أن بدايتها مع الجيل العاشر من سلسلة P، ونقصد Huawei P10.

تسريب المزيد من صور هاتف Huawei P10 - كاميرا مزدوجة
تسريب المزيد من صور هاتف Huawei P10 – كاميرا مزدوجة

أكدنا لكم في عدة مناسبات سابقة أن هواوي سيكون لديها هاتفها Huawei P10 لتقدمه في بداية العام الجاري، حتى يكون خطوتها الأولى من أجل حصد مبيعات جيدة، وحتى تنافس باقي الشركات الرائدة مثل سامسونج، LG، سوني والشركات الصينية الأخرى، وتوقيت الكشف عن الجهاز مهم جدا من أجل تحقيق النجاح.

الصورة السابقة والتي تعطينا لمحة شبه واضحة حول تصميم هاتف Huawei P10، يتأكد لنا أن الشركة ستحافظ على نفس تصميم الجيل السابق، فالواجهة الخلفية يظهر لنا، كاميرا مزدوجة تحمل عدسات من شركة Lieka الألمانية، غير ذلك فإن هواوي تخلصت من مستشعر البصمات في الجهة الخلفية، وقامت بدمجه في الواجهة الأمامية كما يظهر في الصورة التالية:

تسريب صورة Huawei P10
تسريب صورة Huawei P10

بعيدا عن التصميم، فإن المزايا التقنية هي من سيكون لها الدور الفاصيل في تأكيد أحقية الجهاز بأن يكون ضمن مصاف الهواتف الرائدة أم لا، والمزايا التقنية توضح لنا أنه سيكون كذلك، فهي كالتالي:

  • شاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD.
  • معالج Kirin 960 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز
  • معالج الرسوميات: Mali G-71
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين حتى 256 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.0.

لم يتم رصد باقي المزايا التقنية، لكن نعتقد خلال تسريبات قادمة سيتم تأكيد ذلك أكثر، خاصة وأنه قد تبقى شهر كامل قبيل الكشف عن الهاتف رسميا، فالموعد هو 26 فبراير، ضمن معرض MWC في برشلونة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى