تطبيق Get Followers لزيادة عدد المتابعين في انستغرام بسهولة وسرعة !

لمستخدمي شبكة انستغرام، اليوم ستحصلون معنا على تطبيق يساعدكم في زيادة عدد المتابعين، سيجعل حساباتكم نشطة ومتفاعلة، كل ذلك عبر تطبيق Get Followers.

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

لعلك تقدم محتوى مميز ومفيد، أو لديك أعمال تجارية ونشاطات أخرى عبر شبكة انستغرام، لكن لم تحصل على العدد الكافي من المتابعين لحد الآن، لا تقلق، فمع تطبيق Get Followers ستحصل على العدد الكبير من المتابعين بكل سهولة.

بطريقة سهلة وقانونية وشرعية، تطبيق Get Followers سيمنحك إمكانية جعل حسابك انستغرام نشيطا، يحظى بتفاعل كبير، وذلك بالحصول على عدد كبير من المتابعين، يجاوز 5000 متابع، بطريقة سهلة وبسيطة كما أكدنا لكم.

طريقة عمل تطبيق Get Followers:

  • متابعة الحسابات المناسبة لك لتحصل على نقاط.
  • يمكنك تحويل النقاط المحصل عليها إلى متابعين لك.
  • يمكنك أيضا إن أردت الاستفادة من المحتوى المدفوع للحصول على متابعين بأعداد كبيرة.

بعد قيامك بهذا عبر تطبيق Get Followers، يمكنك رؤية عدد متابعي حسابك يزداد مرة بعد أخرى، سيحظى حسابك بالنشاط اللازم الذي كنت تبحث عنه، وبالتفاعل، يمكنك إيصال منشوراتك لأكبر عدد كبير من المتابعين وبكل سهولة وبساطة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0.0 (ظهر في تاريخ 17-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لا ادعي لاتباع طرق غير قانونية أو مريبة لزيادة المتابعين، تطبيق Get Followers سيمنحك المتابعين النشطين والمتفاعلين بحسابات حقيقية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : TitanHouse

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgggg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

2 تعليقان

  1. ما اتوقع انه امن لان مره حملته و يتني رساله اول مابطلت الانستقرام ان في احد داخل حسابي

  2. يســـــ ᎢᏥᎪnᏦᎦــــلمووو
    يَـ ؏ـ’ــطْيّگم آلعّ’ــافُيــہ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*