تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Mi 6 بمعالج Snapdragon 835

مع تسريبات جديدة حول هواتف شركة Xiaomi القادمة، وضمن سلسلة Mi الرائدة التي تقوم الشركة دوما بإطلاق العديد منها، اليوم حديثنا حول الجيل السادس منها.

تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Mi 6 بمعالج Snapdragon 835

تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Mi 6 بمعالج Snapdragon 835

فعليا تم رصد هاتف Xiaomi Mi 6، هذا الأخير الذي سيتوفر على مزايا تقنية تجعله من بين أفضل هواتف العام 2017 حتما، فبحسب التسريبات فإن الهاتف سيحمل آخر معالج من شركة كوالكم، وهو معالج Snapdragon 835 الحديث، والذي تم تطويره بتقنية 10 نانومتر، والتي تجعله يقدم أداء أفضل، بشريحة أصغر، مع استهلاك أقل للطاقة والحرارة الصادرة.

بالنسبة للتصميم فإن التسريبات تتحدث حول أن الهاتف سيكون مشابها لتصميم Xiaomi Mi Note 2، فقط الفارق سيكون في مقاس الشاشة، حيث سيأتي هاتف Xiaomi Mi 6 بشاشة أقل من حيث المقاس.

تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Mi 6

تسريب تفاصيل هاتف Xiaomi Mi 6

لم يتم تسريب تفاصيل أكثر حول الهاتف، لكن مما تم ذكره في التسريب الأخير أنه سيتوفر بسعة 128 و256 جيجا، مع توفره بثلاث ألوان مختلفة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف مع الثلاثي الأول من عام 2017، ومن المتوقع أن لم يبق إلا أقل من شهرين على ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*