تسريب أول صورة لهاتف جالاكسي S8 مع موعد الإطلاق الرسمي

منذ فترة ونحن نغطي أخبار هاتف سامسونج الرائد القادم قريبا وهو Galaxy S8، أكدنا لكم في تقارير سابقة أن التسريبات تبدأ ضعيفة ثم تصبح أقوى، وها هي أصبحت كذلك، فمعنا اليوم صورة رسمية للجهاز مع تحديد تاريخ الكشف عنه.

تسريب أول صورة لهاتف جالاكسي S8 مع موعد الإطلاق الرسمي

تسريب أول صورة لهاتف جالاكسي S8 مع موعد الإطلاق الرسمي

أخبرناكم سابقا بأهم تفاصيل هاتف سامسونج Galaxy S8، وبشكل أسبوعي هناك ما لا يقل عن خبرين حول الجهاز، لكن هذه المرة الأخبار أصبحت أكثر دقة، ووصلت إلى مرحلة تسريب الصور كما أكدنا لكم سابقا.

نعم الصورة التي ترونها أمامكم يزعم مصدرها أنها لهاتف جالاكسي S8، وهو الجهاز الذي سيكون أهم هواتف سامسونج الرائدة خلال عام 2017، والذي تعقد عليه آمالا كبيرة لمواصلة النجاح الذي حققه كل من جالاكسي S7 وS7 إدج، وبالنظر إلى تصميم الجهاز ثم ذكر مزاياه التقنية، فنحن نعتقد أن الشركة ستنجح.

أهم ما نراه بارزا في الجهاز هو تصميم الجهة الأمامية، فالشاشة ستغطي ما نسبته أكثر من 90 ٪، مع تخلي الشركة على زر الهوم أو الزر الرئيسي المشهور في سلسلة جالاكسي S، وفي أغلب هواتف سامسونج الأخرى، لذا سيكون السؤال الأهم: أين سيتم وضع مستشعر البصمات.

من المتوقع أن يتم ذلك ضمن الشاشة نفسها، نعم فالتقارير تتحدث حول قيام سامسونج بتوفير شاشة قابلة لاستشعار اللمس وتحديد البصمات، وفي حال لم تقم الشركة بذلك، فهناك احتمالية وضع مستشعر البصمات خلف الجهاز كما هي عادة أغلب الشركات، دون نسيان اعتماد سامسونج على تقنية مسح قزحية العين لزيادة أمان الجهاز.

بالنسبة للمزايا التقنية، فالجهاز سيحمل معالج Snapdragon 835 الجديد من شركة كوالكم، بالإضافة إلى نسخة أخرى بمعالج سامسونج Exynos 8895 أو أجدث منه، كلاهما بتقنية 10 نانومتر، فضلا عن اعتماد رام سعة 4 أو 6 وحتى 8 جيجا، وكل هذا من شأنه أن يجعل الهاتف قادر على تقديم أداء ممتاز.

دعونا نتحدث عن الموعد الرسمي للكشف عن الجهاز، بحسب التسريبات فإنه سيكون يوم 18 أبريل القادم، أي لم يبق إلا قرابة 4 أشهر، وطبعا هذا يعني موعد توفر الجهاز في الأسواق، ربما موعد الكشف الرسمي عنه يكون قبل ذلك.

ما رأيكم في تصميم جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

6 تعليقات

  1. من ناحية شكل الجهاز فهو الاجمل

  2. لن اشتري الجهاز طبعا و عمليا جهازي galaxy alpha exynos version يقوم بكل مل سيقوم به ال اس 8.. الان انا استخدم galaxy s6 rom على جهازي الالفا و كل يوم استخدم روم اخر و كانني استخدم كل الحوالات … علما هاردوير مختلف و قدرات مختلفة و لكن بامكاننا التعديل.. لا يهمني الرام و لا المعالج امثر ما يهمني features و ابتمارات اخرى كتحويل جهازك الى radio تسنطيع ان تتكلم لاسلكيا .. ما اجمل ان نرى سامسونغ توفر تطببقات تاتي مع النظام تسمع للهواة و المحترفين بالتغيير بدل كل هذا الكم الهائل من الاطببقات و الادوات .. اين الابتكار ؟ ما اجمل ان تخترع شاشات متينة .. لحد الان مهما قال و تطورا بالامو ليد تبقى احتمال كسر الشاشة اعتماده على الحظ فقط.. نريد سبيكرات عالية الصوت .. مالنا و مال ال4k لا غريد هذه الشاشات بل اريدها عندما استطبع تنزيل فيديوهات و افلام 4k .. اين تحسين البطارية كل عشرة سنوات نرى زيادة بضعة mah .. و مع زيادة دقة الشاشة و غيرها البطارية هية هية متل التي قبلها .. نريد ابتكار في اشيلء لا نخطر على بال احد.. التقنية ابحار و منذ 6 سنوات اي منذ صدور الاس 2 لم نرى ابحارا لا من سامسونغ و لا من ابل

  3. أصبحنا نحس بالملل مع شركة سامسونغ نفس الشكل نفس التفاصيل أحب العلامة ولكن للأسف ليس هناك تغيير

    • ما هو التغيير الذي تريده بالعكس التصميم جميل ومن يقول هذه الصوره هي حقيقه انا اريد تصميم منحني من الحواف ومتساوية بالانحناء في سطح الجهاز وضهره مثل النوت 7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*