تطبيقات واخبار عامة

افتتاح لعبة نداء التيتان – من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة ، مميزة بقوة !

لعبة نداء التيتان مطورة من شركة iLead Mobile Games، وهي من بين أحدث الألعاب الاستراتيجية التي ستدخلك في عالم الخيال العلمي، حيث الشخصيات القوية، المغامرات التي لا تنتهي، وبطبيعة الحال التحدي الكبير الذي ستخوضه مع المئات من اللاعبين حول العالم، فهل أنت مستعد لذلك ؟ تعرف معنا على لعبة نداء التيتان.

افتتاح لعبة نداء التيتان - من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة
افتتاح لعبة نداء التيتان – من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة

نداء التيتانلعبة حربية استراتيجية متعددة اللاعبين على الإنترنت، في هذه اللعبة عليك تقمص شخصية القائد الذي عليه التحكم في قاعدة حربية، ابتداء من بناء هذه القاعدة، تطوير الاقتصاد وتدريب الجيش، وإرسال الجيش لقتل الوحش والهجوم علي العدو، أو يمكن الانضمام إلى الفيلق مع مجموعة من الأصدقاء، ثم السعي من خلال هذا التحالف للهيمنة في العالم، كل هذا يجعل اللعبة من أفضل الألعاب التي ستأسرك وتجعلك مدمنا عليها !

أسلوب اللعبة:

1- نظام الضباط

في اللعبة 8 أبطال، يمكنك امتلاك 3 ضباط عند بداية اللعب، ثم يمكنك الحصول على باقي الضباط النادرين الجدد عن طريق جمع القطع والشظايا، وبطبيعة الحال فإن للضباط مراتب مختلفة، وهي قائد الصدام، ضابط الحرس، وضابط عسكري، من أجل الفوز عليك تحديد الضابط المناسب في المكان المناسب من أجل الفوز، فكل ضابط له قدرات معينة تصلح لأماكن معينة بذاتها.

2- انضم إلى الفيلق، تحالف مع لاعبين من جميع أنحاء العالم

في اللعبة نداء التيتان، يمكن إنشاء الفيلق أو الانضمام إلى فيلق معين، بعد الانضمام إلى الفيلق، يمكن مساعدة بعضكم بعضا وبعث قوات التعزيزات أو دعم الموارد لبعضكم.

الجدير بالذكر، في نهاية العالم، يمكن لجميع أعضاء الفيلق أن يتناقشوا حول من سوف يكون رئيس اتحاد الأرض (التحالف) ليقودهم إلى ” معركة التنافس على قاعة النجوم جومللوصول إلى قمة السلطة والسيطرة على الأرض.

افتتاح لعبة نداء التيتان - من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة
افتتاح لعبة نداء التيتان – من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة

3- بناء القاعدة، تطوير الاقتصاد.

في لعبة ” نداء التيتان”، عليك بناء القاعدة وتطوير الاقتصاد لإنتاج أكثر الموارد لإمدادات الجيش، الموارد تشمل البترول، كهرباء، يورانيوم، تيتانيوم، وعملة الاتحاد، كل الموارد مهمة جدا لتطوير القاعدة، العب وتصمم امبراطورية عسكرية خاصة بكم !

4- اقتل الوحوش والهجوم على باقي المنافسين

يوجد الكثير من الوحوش ضمن العالم الذي تنافس فيه، يمكن بعث الجيش للقضاء عليهم للحصول على المواد وبلورات الطاقة والعناصر الأخرى، ويمكن رؤية إحداثيات لموقع قاعدة باقي المنافسين والهجوم عليهم عبر استخدام خريطة العالم لجعل جيشك أقوى من الآخرين!

افتتاح لعبة نداء التيتان - من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة
افتتاح لعبة نداء التيتان – من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة

5- التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء

يمكنم الدردشة مع اللاعبين الآخرين في اللعبة، في الدردشة 3 قنوات، وهي قناة العالم، قناة الفيلق وقناة خاصة.

بالإضافة إلى هذه الوظائف، للعبة خصائص مهمة أخرى أيضا:

  • بمكن دراسة التكنولوجيا المخلتفة لتقوية القاعدة، تشمل تكنولوجيا الاقتصاد وتكنولوجيا العتاد وتكنولوجيا الفيلق، هي قوة مهمة من أجل زيادة خصائص الجندي والضابط والاقتصاد.
  • أنواع كثيرة من الجنود، تدريب الجندي المناسب للسماء أو الأرض ، تدريبهم وترقيتهم.
  • يمكن ارتداء المعدات للضابط لزيادة قوته.

إذا كنت تريد معرفة أكثر عن اللعبة، يمكنك تحميل اللعبة في متجر أبل استور أو متجر جوجل بلاي، للدخول إلى السيرفر الجديد، قم بخوض الحروب ضد اللاعبين العرب الآخرين !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 3.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.9 (ظهر في تاريخ 16-01-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 12-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 110 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 92 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من أحدث الألعاب الاستراتيجية الجديدة المميزة، ستعيش في عالم خيالي قوي جدا، شخصيات وأبطال جديدة، تدعم اللغة العربية، تحديات كبيرة في انتظارك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: iLead Mobile Game

السعر : مجانية

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: iLead Mobile Game

السعر : مجانية

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

افتتاح لعبة نداء التيتان - من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة
افتتاح لعبة نداء التيتان – من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجديدة
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق